facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الملكية تنهي حملتها الرمضانية


23-07-2014 06:09 PM

عمون -أنهـت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية حملتها الخيرية الرمضانية بتقديم كسوة العيد لحوالي 100 أسـرة عفيفـة بالتعاون مع بنـك المـلابس الخيـري.

وتهــدف هذه المبادرة الى إعانة أرباب هـذه الأسـر على توفيـر ملابس العيـد لعائلاتهم، وهو ما يأتي في إطـار سعـي الملكية للإسهام في تعزيز دورها المجتمعي الذي تواصل القيام به منذ تأسيسها لمساعدة الفئات الأقل حظاً من أبناء الوطن، لاسيما في مجال توفير الغذاء والكساء وفرص التعليم للشباب.

وقام موظفو الملكية الأردنية بمساعدة المستفيدين في اختيار الملابس لهم ولعائلاتهم وتسهيل حصولهم على احتياجاتهم، كما تطوع عدد آخر من موظفي الشركة للمساعدة في تنفيذ مختلف نشاطات وأعمال بنك الملابس الخيري خلال شهر رمضان الفضيل.

وعبّر الأمين العام للهيئة الخيرية الهاشمية ايمن المفلح عن شكره لمبادرة الملكية وموظفيها بدعم جهود بنك الملابس الخيري منذ انشائه وبمختلف الوسائل، مقدراً الاسهامات التي طالما قدمتها الشركة خلال السنوات الماضية للتعاون مع الهيئة الخيرية الهاشمية وتعزيز دورها في مجال عمل الخير داخل الأردن وخارجه.

وكانت الملكية الأردنية قد بدأت حملتها الرمضانية منذ الأيام الأولى للشهر الفضيل بتوزيع طرود الخير على المناطق الاشد فقراً في المملكة، حيث تم توزيع المعونات الغذائية بالتنسيق مع مديريات التنمية الاجتماعية في تلك المناطق لتطال عدداً من الأسر المحتاجة في منطقة تل الاربعين والحراوية والقليعات والزمالية في لواء الاغوار الشمالية، كما وزعت الطرود التموينية في الشونة الجنوبية والكرامة والجواسرة والجوفة والروضة وغور الصافي والحديثة والغويبة. وشملت الحملة أيضاً مساعدة أسر فقيرة في منطقة الغويرية بمدينة الزرقاء وجمعية الزهور الخيرية في مخيم الشهيد عزمي المفتي بمحافظة اربد وقرية اذرح في محافظة معان وقرية راسون بمحافظة عجلون.

وفي اطار حملة هذا العام اقامت الملكية الأردنية مأدبتي افطار في متحف الاطفال لنحو 400 طفل يتيم ترعاهم كل من جمعية الشهيد وجمعية حوض الكوثر وجمعية العمل الصالح وجمعية القمة الخيرية لإيواء الأيتام.

--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :