facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




3 وفيات و354 إصابة خلال العيد


31-07-2014 07:10 PM

عمون - توفي 3 أشخاص وأصيب 354 آخرون، إثر 446 حادثا مختلفا خلال عطلة عيد الفطر، وفق بيان صادر عن الدفاع المدني اليوم الخميس.

وقال البيان إن المديرية العامة للدفاع المدني تعاملت من خلال كافة مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال أيام عيد الفطر مع (446) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (3) حالات وفاة اثنتان منها اثر حادثي سير منفصلين في محافظة اربد و منطقة الحسا ووفاة واحدة اثر حادث غرق في الأغوار الجنوبية، كما نتج عنها (354) إصابة مختلفة .

كما تعاملت فرق الإسعاف التابعة للمديرية العامة للدفاع المدني مع (1186) حالة مرضية مختلفة .

وذكر البيان أن طبيعة الحوادث التي تعاملت معها كوادر الدفاع المدني في مجملها لم تخرج عن المألوف وكانت النسبة الأعلى للحالات المرضية حيث بلغت هذه النسبة (72%) ، في حين كانت نسبة حوادث الإطفاء و الإنقاذ متقاربة، حيث بلغت نسبة حوادث الإنقاذ (15%) وحوادث الإطفاء (13%) من المجموع الكلي للحوادث.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :