facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فرق الأمانة تتلف 9 اطنان مواد غذائية في العيد

03-08-2014 04:33 PM

عمون - أتلفت أجهزة الرقابة الصحية والمهنية التابعة لأمانة عمان خلال عطلة عيد الفطر تسعة اطنان من المواد الغذائية و "8800 " لتر سوائل مختلفة، وحجز 5 أطنان للشك في صلاحيتها .
وقالت مديرة دائرة الرقابة الصحية والمهنية في الأمانة الدكتورة ميرفت مهيرات إن الأمانة كثفت إجراءاتها الرقابية على محلات المواد الغذائية وبيع العصائر والحلويات خلال أيام العيد من خلال فرقها الميدانية .
وأضافت أن فرق الدائرة حررت خلال الفترة نفسها "88" مخالفة وأوقفت سبعة منشأت عن العمل وأنذرت ثمانية اخرى وأغلقت أربعة محال بالشمع الأحمر لمخالفتها الشروط الصحية .
ولفتت المهيرات إلى أن فرق التفتيش تركز على نوعية التفتيش من خلال قيامها بعدد من الإجراءات الوقائية خلال عملية التفتيش لضمان عدم وصول أي مادة غذائية غير صالحة للسوق المحلي .
وكانت أمانة عمان جهزت ضمن خطتها الرقابية لفصل الصيف 50 فريقاً ميدانياً و 9 فرق مركزية للعمل في كافة مناطق العاصمة .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :