facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فلينظر الغرب الى مدللتة اسرائيل ماذا تقترف !


د.فخري العكور
05-08-2014 04:02 AM

انظروا ايها الامريكان وايها الاوروبيون الى ابنتكم المدللة اسرائيل , التي صنعتوها بالقوة في قلب عالمنا العربي في فلسطين !

شاهدوا يا سادةفظائع ومشاهد الاجرام التي ينفذها الجيش الصهيوني القذر الذي زودتموه انتم بافتك الاسلحة ليمزق اجساد الاطفال والنساء والشيوخ !

لقد حان الوقت ان تفيقوا ايها المتحضرون من التنويم المغناطيسي الذي يمارسه الصهاينه عليكم , افتحوا اعينكم جيدا وشاهدوا المحرقة والهولوكوست التي يمارسها اليهود على شعب غزة الاعزل ...

أوقفوا تدفق اموالكم الى اسرائيل , فهي تستخدمها للتسلح وقتل الابرياء في فلسطين , ولانكم بذلك تشاركون في الجريمة النكراء ....

وانتم ايها الاعلاميون العرب ماذا تنتظرون !؟ عليكم الاسراع في نشر كل صور الارهاب الحقيقي الاسرائيلي الذي قتل البشر والحجر ! وانتم يا اثرياء العرب لماذا لا تشترون الصحف والقنوات الفضائية في امريكا واوروبا بدلا من ملاعب الجولف والكازينوهات !

ان ما يبعث الامل في استفاقة الغرب هذة المظاهرات الضخمة التي نشاهدها في كبريات المدن الامريكية والاوروبية والتنديد بوحشية اسرائيل والمطالبه بمحاكمة القادة السياسيين والعسكريين اليهود في محاكم الجنايات الدولية ..

أخيرا فأن ارواح الشهداء الاطفال ستلعن اسرائيل الى ابد الابدين وسنرى يوما هذة الدولة المسخ وهي تدمر شر تدمير ...





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :