facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"ساعدوهم ليصبحوا أبطالاً" دعمت 100 رياضي محتاج في المناطق الأقل حظاً


05-08-2014 07:35 PM

عمون - استطاعت حملة "ساعدوهم ليصبحوا أبطالاً"، الأولى من نوعها، وبتنظيم من BOOST للاستشارات الرياضية، أن تدعم خلال شهر رمضان المبارك 100 رياضي محتاج يمثّلون أنديتهم في مناطق أقل حظاً مثل غورر المزرعة، غور حديثة، غور الصافي، الضليل/ الزرقاء والقويسمة.

وهدفت الحملة، التي تبنتها "كيا - الأردن"، إلى دعم رياضيين موهوبيين يفتقدون إلى الدعم المادي وإلى أساسيات اللعبة من الملابس والأحذية والمعدات الرياضية، حيث تم جمع التبرعات من الرياضيين المقتدرين الذين قدموا الملابس والأحذية المستعملة لزملائهم المحتاجيين في صناديق خاصة تم وضعها في عشر مراكز رياضية لهذا الغاية.

وبحسب بتول أرناؤوط، مؤسسة مبادرة BOOST، فقد تم جمع التبرعات وفرزها بمساعدة عدد من المتطوعين، ومن ثم توزيعها على الرياضيين الأقل حظاً كل حسب تخصّصه ولعبته وبالتنسيق مع أنديتهم. إذ تم اختيار قائمة من المنتفعيين تضم عدداً من الشباب والواعدين ومن كلا الجنسيين ممن يمتلكون الموهبة والمهارات الرياضية المميزة لكن يفتقدون للدعم المادي وأساسيات ممارسة اللعبة. ويمثّل هؤلاء اللاعبيين أنديتهم في البطولات المحلية والأردن في البطولات الخارجية وذلك في رياضات مختلفة مثل ألعاب القوى وكرة القدم والدرّاجات.

وأوضحت أرناؤوط أن هذه الحملة ما هي إلا البداية على طريق طويل لدعم الرياضة والرياضيين خاصة المحتاجيين منهم، وبكافة الطرق المتاحة للوصول بهم إلى تحقيق أحلامهم ومساعدتهم ليصبحوا أبطالاً مؤكدة على أهمية دور الجهات الخاصة والحكومية لدعم مثل هذه المبادرات في المستقبل.

ومن جهته قال محمد عمر، مدير التسويق في الشركة الوطنية العربية للسيارات كيا– الأردن (Kia)، " نسعى باستمرار لدعم الرياضة الأردنية بكل الوسائل المتاحة والوصول بها إلى أعلى مستويات المنافسة والبطولة. سعيدون بالنتائج التي حققتها مبادرة "ساعدوهم ليصبحوا أبطالاً" على أرض الواقع خلال شهر رمضان المبارك من خلال الوصول إلى فئة من الرياضيين الأقل حظاً ممن يقدمون الانجازات في الميادين العربية والمحلية بالرغم من نقص الدعم المتاح لهم".

وكانت حملة "ساعدوهم ليصبجوا أبطالاً" قد انطلقت في أول يوم من شهر رمضان المبارك واستطاعت جمع و إيصال الدعم لمئة لاعب ولاعبة وهم: لاعبات نادي غور المزرعة وغور حديثة لألعاب القوى، وفريق الدراجات في غور الصافي بدعم من Cycling Jordan و Nader Bikes و Bike Rush، إضافة إلى واعدي ألعاب القوى التابعيين لنادي شباب الضليل وواعدي القويسمة لكرة القدم.


ومن الجدير ذكره أن مبادرة BOOST تهدف إلى جعل الرياضة أفضل في الأردن من خلال إطلاق مبادرات تدعم الرياضة والرياضيين، إذ قامت في وقت سابق بإطلاق مبادرة شبابية تطوعية تبنتها أمانة العاصمة وبالتعاون مع مديرية زراعة العاصمة وإدارة نادي المدينة الرياضية، بهدف تنظيف المدينة الرياضية والغابة التابعة لها وإعلانها منطقة خالية من التدخين. كما وتعمل حالياً بالتعاون مع "Cycling Jordan" و"Mountain Biking in Jordan" على تجهيز أول مسار للدراجات الجبلية في الأردن في منتزه عمّان القومي وسيتم إعلان جاهيزته لاستقبال الدراجيين قريباً، إضافة إلى غيرها من المبادرات التي سيعلن عنها لاحقاً.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :