facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





جامعة البترا الأولى بين الجامعات الخاصة للجامعات


07-08-2014 05:52 PM

عمون- حصلت جامعة البترا على المرتبة الأولى بين الجامعات الأردنية الخاصة ، والمرتبة الخامسة بين الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة وذلك في تصنيف ويبومتركس العالمي للجامعات والمعاهد العالمية.

وقد أعلن تصنيف ويبومتركس الذي يعده المركز الوطني للبحوث في مدريد في نهاية شهر تموز نتائجه التي تتضمن الجامعات عالميا احتلت بها جامعة البترا على المرتبة (38) على مستوى الجامعات العربية، والمرتبة (2769) بين جامعات العالم.

وكانت جامعة البترا قد أدرجت للمرة الثالثة بحصولها على المرتبة الأولى بين الجامعات الأردنية الخاصة.

ويذكر أن تقييم ويبوميتركس العالمي للجامعات هو أكبر نظام لتقييم الجامعات العالمية حيث يغطي أكثر من 20 ألف جامعة وينشر منهم 12000 جامعة. يصدر في إسبانيا عن المجلس العالي للبحث العلمي.

هدف التقييم هو تحسين وجود مؤسسات التعليم العالي والبحث العلمي على الإنترنت وتشجيع نشر المقالات العلمية المحكمة بطريقة الولوج المفتوح. وهو تقييم نصف سنوي حيث يصدر في شهري يناير ويوليو من كل عام.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :