facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اختتام اسبوع عروض الأزياء في نيودلهي .. عروض تتميز بالجرأة والخروج على اللباس التقليدي

18-03-2008 02:00 AM

عمون - مومباي- تهاني روحي
اختتم اسبوع الأزياء والذي عقد في العاصمة الهندية نيودلهي أمس بمشاركة اكثر من ثمانين مصمما للأزياء .
وقد وجهت الدعوة للصحافة العالمية ولكبار مالكي دور الأزياء في عواصم الموضة العالمية كميلانو وباريس ولندن ونييورك للحضور بهدف ترويج الموضة الهندية عالميا .واللافت في عروض الأزياء التي دامت على مدار أربعه أيام ، انها خرجت عن تقاليد اللباس الهندي العريق ، واتجهت لمحاكاة الموضة العالمية ، الأمر الذي دفع ببعض الصحف المحلية للأستياء بل واعتبرته اهانه للباس الهندي المحافظ حيث بدت التصاميم خارجة عن اطار الاحتشام الذي طالما احتفظ به المصممون الكبار على مر العقود الماضية.

وقد تم المزج بطريقة جميلة ما بين الألوان ، والأقمشة والتطريز ، فيما خرج بعض المصممون عن المألوف في تصاميمهم في فانتازيا اشبه بالخيال الفني بحيث لا يمكن ان تلبس ولا في أي مناسبة.
أما الاكسسوارات فقد بدت باحجام كبيرة جدا ، فالحقائب و الاكسسوارات كانت ضخمة بعض الشيء ، بالاضافة الى العقود الطويلة و الاقراط الكبيرة والدائرية وهي موضة الموسم المقبل .

وفي اليوم الرابع والأخير مشى العديد من نجوم السينما الهندية (بوليود) على منصة العرض ليعرضوا تصاميم اشهر مصممي الأزياء ليختتم حفل عروض الأزياء بتبني عدد من نجوم بوليود لملابس مصميمهم المعروفين ، وهو تقليد غير مسبوق ، اصرت الشركة الراعية لعروض الأزياء على تبنيه لما لها من فائدة مزدوجة للتسويق ، اما اشهر لاعبي فريق الكريكيت الوطني والبولو قد قدموا ازياءا رجالية لبعض المصممين .

الألوان كانت فاقعه وفرحة بعض الشيىْ ما بين الفوشيا والاخضر وتم المزج بين الألوان بطريقة غريبة وجميلة ، فعلى سبيل المثال تم المزج ما بين الألوان المتضادة كالبرتقالي والأحمر ، وما بين الأخضر والفوشيا .

ومهما اختلفت الآراء ما بين مؤيد للتغيير وما بين معارض ، فان عروض دلهي للأزياء للموسم المقبل كانت مثيرة للاعجاب واعتبرت فرصة ثمينة لتسويق العروض والملابس عالميا ولتغيير الانطباع السائد عن الأزياء الهندية وكأنها ازياءا فلكلورية وتم تحديثها بما يتناسب مع الموضة العالمية وبالتالي فان الازياء استهدفت المرأة الهندية العصرية أيضا والتي تهتم بمتابعه اخر صيحات الموضة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :