facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




بني ارشيد : اليهود حرقوا كل شيء يمت للاسلام


23-08-2014 04:46 AM

عمون - اقامت الحركة الاسلاميه مساء الجمعة مهرجانا خطابيا في حي نزال بعنوان " لبيك يا اقصى" بمناسبة مرور 45 عاما على جريمة احراق المسجد الاقصى.

والقى ممثل جماعة الاخوان المسلمين في حي نزال والياسمين خضر ابو يوسف كلمة بين فيها ان هذا المهرجان ياتي استمرارا للمهرجانات السابقة التي اقامتها الحركة في هذه المنطقة تحت شعار نصر من الله وفتح قريب للتذكير بالاعتداء وحرق المسجد الاقصى وللتذكير بمنزلته الدينية لدى المسلمين .

كما القى الشاعر خليل عابد عدد من المقطوعات الشعرية والنثرية التي تظهر حجم الاعتداء الاثم على اهل غزة وعلى المسجد الاقصى مستذكرا بطولة سيدنا عمر بن الخطاب والصحابي الجليل عامر بن الجراح في الدفاع عن بيت المقدس .

والقى نائب المراقب العام لجماعة الاخوان المسلمين زكي بني ارشيد كلمة بين فيها ان اليهود قاموا بحرق المسجد والمنبر والمحراب ولم يكن المقصود حرق المكان فقط بل وحرق كل شي يمت للاسلام والمسلمين بصلة .

وتخلل الكلمات اناشيد دينية وقصيدة بعنوان لاتحزن كما ادى الحضور صلاة الغائب على ارواح الشهداء الذين سقطوا دفاعا عن القدس وغزه .(بترا)





  • 1 لكنكم لم تدينوا داعش 23-08-2014 | 12:42 PM

    لكنكم لم تدينوا داعش والقاعدة وقد حرقت كل شئ ولم تزيلوا السيوف عن شعاركم.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :