facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




أمانة عمان تدعو موظفيها لعدم التعرض لأشعة الشمس


24-08-2014 02:43 PM

عمون - تواصل كوادر أمانة عمان تنفيذ حملاتها البيئية وأعمال الزراعة على التقاطعات واللوبات والجزر الوسطية والاراضي الفارغة وسفوح الجبال ضمن الأحياء السكنية والشوارع والميادين الرئيسية بالعاصمة.

وقال المدير التنفيذي للمناطق والبيئة المهندس عماد الضمور، ان هذه الحملات تهدف الى إبراز الصورة الحضرية والجمالية للمدينة فضلا عن تعزيز ورفع مستوى النظافة في عدد من المواقع اضافة الى أعمال النظافة اليومية المعتادة.

وبين أن الحملات التي يشرف عليها المهندس معين زريقات والمهندس راكان الشرايعة من دائرتي الحدائق والبيئة، تشتمل على معالجة المكاره الصحية وجمع الأكياس البلاستيكة من الأراضي الفارغة وسفوح الجبال ومجاري الأودية وازالة الأنقاض واعمال التعشيب ومخلفات الأشجار إضافة لأعمال التقليم والتشجير للمواقع التي بحاجة لذلك.

ولفت المهندس الضمور إلى أن الأمانة عممت على كوادرها العاملة في الميدان لاسيما عمال الوطن تجنب التعرض لأشعة الشمس المباشرة في ساعات الذروة نتيجة لأرتفاع درجات الحرارة باعلى من معدلاتها ، وذلك حفاظاً على سلامتهم وعدم تعرضهم لضربات الشمس لا قدر الله .

وارتداء الالبسة الواقية وأضاف بأنه سيتم تزويد الكوادر بالماء وفق حاجاتهم .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :