facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تخريج حفظة القران الكريم في الكرك

14-09-2014 05:28 PM

عمون - رعى الأمين العام لمجلس المنظمات والجمعيات الإسلامية الدكتور محمد الكيلاني اليوم الاحد حفل تخريج 90 طالبا وطالبة من مراكز تحفيظ القرآن الكريم التابعة للمجلس.

وأكد الدكتور الكيلاني أهمية تربية الجيل الجديد على الأخلاق الحميدة والسنة النبوية الشريفة وحفظ القران الكريم، مشيرا إلى ان المجلس يسعى من خلال المراكز الاسلامية التابعة له إلى توعية هذا الجيل بالدين الاسلامي ورسالته الشريفة.

وقال مدير مراكز الجنوب الدكتور عزام الشمايلة انه تم تكريم 90 طالبا وطالبة من حفظة القران الكريم، تقديرا لجهودهم في حفظ الدين الاسلامي، كما تم تكريم 18 طالبا وطالبة من الناجحين في الثانوية العامة لهذا العام.

وحضر الحفل مدير اوقاف الكرك حمود الضمور ورئيس بلدية الكرك الكبرى المهندس محمد المعايطة، وعضو البلدية عن منطقة الشهابية امين الشمايلة. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :