facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سيتيزن ورابطة الولايات المتحدة للتنس تمددان الشراكة مع "أمريكا المفتوحة" للتنس


15-09-2014 07:39 PM

عمون - أعلنت شركة سيتيزن اليابانية للساعات عن توصلها إلى اتفاق مع رابطة الولايات المتحدة للتنس (USTA) لتمديد شراكة طويلة المدى. وبموجب الاتفاق الجديد المقرر أن يبدأ في 2015 تحصل سيتيزن على إعلانات واسعة للعلامة على مستوى ملاعب مركز USTA Billie Jean King الوطني للتنس إلى جانب حضور مميز على المنصات الرقمية لبطولة أمريكا المفتوحة للتنس، في حين تستمر في موقعها بوصفها الميقاتي الحصري للبطولة.

كما تصبح سيتيزن أيضا الميقاتي الرسمي لبطولة طيران الإمارات أمريكا المفتوحة للتنس وسيكون لها حضور في كل بطولات الولايات المتحدة.

وإلى جانب حضور سيتيزن ضمن بطولة أمريكا المفتوحة وبطولة طيران الإمارات أمريكا المفتوحة سيتم دمج العلامة أيضا ضمن مستقبل USTA "بيت التنس الأمريكي" ضمن منطقة بحيرة "نونا" في أورلاندو، فلوريدا.

تعد سيتيزن من رعاة بطولة أمريكا المفتوحة للتنس لمدة 21 عاما وسوف يمتد هذا الاتفاق الجديد لما بعد الاحتفال بالعيد الخمسين لعهد أمريكا المفتوحة الذي يصادف عام 2018.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :