facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




د. البطيخي تودع "ليسنر"


19-09-2014 06:42 AM

عمون – اقامت ادارة جامعة ليسنر بيرج بولاية فرجينيا الامريكية حفلا تكريمياً للدكتورة نهاد البطيخي التي اتمت دراستها المتخصصة حول المقارنة بين المرأة الأردنية ونظيرتها الأمريكية في المجال الرياضي.

والبطيخي الاستاذ المشارك في كلية التربية الرياضية الجامعة الاردنية رئيسة نادي المرأة، وكانت حصلت على سنة تفرغ علمي .

وحصلت على شهادة البكالوريوس في التربية الرياضية منذ عام ١٩٧٥ وانهت الماجستير عام ٩٤ والدكتوراه عام 2000 وهي من عائلة رياضية وتملك تجربة واسعة في العمل الرياضي الشبابي التطوعي.. وتبوئها رئاسة اتحاد الرياضة للجميع.. والعمل ضمن لجان الدورة الرياضية العربية التاسع (دورة الحسين) التي عقدت بعمان عام ١٩٩٩.

وتم في الحفل تبادل الهدايا حيث سلمها نائب الرئيس الدكتور سلمها هديه من كليه لينشبرغ فرجينيا ،بعد إلقاء كلمه الجامعة من عميد الدراسات الدولية الدكتور أليكس، وقدم ما عرضته من خلال مشاركتها مع الدكتوره لنسي بايبر ، وكانت المشاركة عبارة عن :

1 - المشاركة بالبحث لرياضة المرأة في الاردن وفي أمريكا
2 - تدريس ألعاب مضرب
3 - المتحدث الرئيسي لمحاضراته أولها/ الربيع العربي ودور الاردن العظيم في استقبال كل الدول العربيه القادمة للأردن ناتجه عن الحروب .
4 - تدريس اللغة العربيه لكل من يريد في الجامعه وحوى الصف على ٣٩ طالبا منهم الدكاترة والموظفون والطلبة.
5 - المشاركة بكل احتفال عالمي للأردن دورها الاول.

وتم شكر البطيخي على ذلك ووعد الاساتذة بزياره الاردن .

وشاركت البطيخي ببطولات لتنس الطاولة ولعبت ولم يستطع احد الفوز علي رغم عمرها وفق ما اكدت ل عمون .

ورافقت البطيخي رئيس الجامعه وعميد شؤون الطلبة الدكتور والدكتور ألكس الخولي رئيس العلاقات الدولية في جوله حول مبنى عماده شؤون الطلبة الجديد المبهر وقالت "شاركنا بأفكار عديده من خبرتي الكبيرة في الجامعه الاردنيه في الاردن، أردننا كبير عظيم كامل متكامل".

وبينت ان "الاهم سيكون هناك في هذا المبنى الكبير طاولة تنس مكتوب عليها الاردن الدكتوره نهاد البطيخي ٢٠١٣/٢٠١٤"، واكدت "باسمي واسم الاردن وباسم الجامعه الاردنيه شكرت سيدنا الذي وجه الجامعات للسماح لأعضاء الهيئه التدريسية بعمل التفرغ العلمي خارج الاردن".

كما شكرت رئيس الجامعه الاردنيه الدكتور الخيف الطراونه ونائب الرئيس د.هاني الضمور وعميد كليه التربيه الرياضيه على إعطائها هذه الفرصة القيمه التي تعلمت منها الكثير – وفق البطيخي-.

كما شكرت كليه لينشبرغ فرجينيا على الاستقبال والترحيب المعاملة والجامعة التي تعلمت منها الكثير الكثير وقالت "كلي أمل أعود لوطني الاردن وأعطي لأبنائي الطلبه الاردنيين ما تعلمت".





  • 1 ............... 19-09-2014 | 06:57 AM

    عجبتني عبارة "أردننا كبير عظيم كامل متكامل"

  • 2 حسين حموري 19-09-2014 | 11:58 AM

    عفيه الدكتوره الفاضله النشيطه بنت البلد الاصيله دائما بتبيض الوجه و ترفع اسم الوطن الاردني عاليا في المحافل الدوليه

  • 3 محمد الغزاوي 19-09-2014 | 01:02 PM

    دكتورة انا اعتزوافتخر فيكي لانك فعلا مكافحة ومغامرةوجهودك تستحق الشكر حقا وانجازاتك كثيرة ومميزة الله يحميكي والله يعطيكي العافية وان شاء الله بنشوفك قريب جدا في الاردن الحبيب والغالي على قلوبنا وكل التوفيق الك يا اجمل دكتورة

  • 4 متابعة 19-09-2014 | 02:42 PM

    شو دخل الربيع العربي في الدراسة التي تمت ؟ وتدريس اللغة العربية وحضور المؤتمرات وغيره ، أما نتائج الدراسة المقارنة بين المرأة الأردنية والأمريكية في المجال الرياضي فلم يذكر الخبر شيئا عنها !!!!


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :