facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اكتمال وصول الحجاج الاردنيين الى المدينة المنورة


25-09-2014 03:48 PM

عمون - اعادة مصححة لملاحظة التاريخ المدينة المنورة 25 أيلول ( بترا )-اكتمل وصول قوافل الحجاج الأردنيين إلى المدينة المنورة مساء أمس، وقامت وزارة الأوقاف بتسكين زهاء 5600 حاج وحاجة ، بما فيها البعثات الأردنية المختلفة، في الفنادق المخصصة لهم في المنطقة المركزية في المدينة المنورة حيث تقدم لهم الخدمات الارشادية والطبية والإدارية.

وقال رئيس مركز بعثة الحج الأردنية في المدينة المنورة عبد الرحمن شاهين في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) أن البعثات الإدارية قامت بتسكين الحجاج الاردنيين في الفنادق المخصصة لهم في المنطقة المركزية في المدينة المنورة والتي لا يتجاوز بعدها عن الحرم النبوي خمسمئة متر.

من جهتهم ،أشاد عدد من حجاج بيت الله الحرام الذين التقتهم (بترا) بالخدمات التي تقدمها وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية ممثلة بالبعثة الإدارية للحج في المدينة المنورة،مؤكدين انهم لم يواجهوا أي صعوبات تذكر أثناء رحلتهم من الوطن الى المدينة المنورة وان كوادر البعثة الادارية والطبية كانوا على اتصال دائم معه.

ولفتوا الى ان الفنادق التي تم اختيارها كانت بالمنطقة المركزية في المدينة المنورة ،مثمنين الجهود التي تقدمها المملكة العربية السعودية لحجاج بيت الله الحرام ممثلة بالمؤسسات الرسمية ووزارة الحج والمؤسسات المدنية والاهلية،وخصوصا الحجاج الاردنيين من معاملة حسنة أثناء دخولهم الى المملكة وإقامتهم على أرضها.
بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :