facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحياري والمصاروة يمثلان أمام المدعي العام


02-10-2014 07:41 PM

عمون - مثل الزميلان رئيس التحرير المسؤول لجريدة الرأي سمير الحياري والكاتب الصحفي وزير الثقافة الاسبق طارق مصاروة امام رئيس دائرة ادعاء عام عمان القاضي عبدالله ابو الغنم على خلفية مقال نشرته الصحيفة يوم الخميس.

واسند المدعي العام التهم التالية للمشتكى عليهما وهي:عدم التوازن والموضوعية وعدم تحري الدقة والحقيقة ونشر اشاعات كاذبة في عرض المادة الصحفية وذم وقدح وتحقير هيئة رسمية.

ونفى الزميلان امام المدعي العام التهم المسندة اليهما.

وحركت النيابة العامة امس دعوى الحق العام بحق الحياري والمصاروة بعد نشر مقال صحفي في جريدة الرأي يوم امس وهو ما اعتبرته النيابة العامة اساءة لها ولبعض مؤسسات الدولة.

واكد الحياري والمصاروة امام المدعي العام ابو الغنم اعتزازهما بمؤسسات الدولة كافة وعلى رأسها القوات المسلحة الاردنية والاجهزة الامنية المختلفة بالاضافة الى تأكيدهما على الدور الفعال الذي تنهض به النيابة العامة في سبيل تحقيق سيادة القانون.

كما اكدا ان الجهاز القضائي هو الحصن المنيع الذي يلجأ اليه كل مظلوم ، يشار اليه بالبنان في النزاهة والشفافية في ايصال الحقوق الى اصحابها.

وقالا ان المقال جاء مجزأ الامر الذي اخرجه عن سياقه وفهم بطريقة خاطئة بغير تلك الغاية التي اراد ايصالها كاتب المقال وقرر المدعي العام ابو الغنم ترك المشتكى عليهما احرارا بدون توقيف.





  • 1 عمر عبد الرزاق الحياري 03-10-2014 | 12:01 AM

    ولا يهمك ابا اسامه انت رجل وصاحب كلمه والله يحميك

  • 2 عايد المعاني 03-10-2014 | 06:12 AM

    لو كنتم موضوعيين انشروا تعليقي : العملية تلميع ليس اكثر !!!!!!!!!!!!!!!!!1

  • 3 احمد - ابوفيصل 03-10-2014 | 03:26 PM

    سحابة صيف في مسيرة سمير باشا المهنية التي نجل ونحترم ، و الكل شاهد على ما قدمته في سبيل ارتقاء السلطة الرابعة و الاعلام في الاردن ، صاحب النقلة النوعية في الاعلام الكتروني و ضربت مثلا في النقاء و النزاهة و الموضوعية
    الى الامام يا باشا

  • 4 تجمع شباب ابناء عشائر الحيارات بالمملكه 03-10-2014 | 10:11 PM

    العزيز ابن العشيره البار الاستاذ سمير باشا الحياري ،،، كن على ثقه باننا نقف وراءك


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :