facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رصاصة فرح تقتل شابا في عرس بالكرك


11-10-2014 03:48 PM

عمون - تلقى شاب يبلغ من العمر 41 عاما رصاصة طائشة أدت إلى مقتله مساء أمس أثناء تواجده في عرس بمحافظة الكرك، وفق مصدر أمني.

وقال المصدر إن الشاب أُصيب برصاصة بعد قيام أحد الأشخاص بإطلاق عيارات نارية خلال حفل زفاف في بلدة مؤتة بلواء المزار الجنوبي.

ولفت المصدر إلى أن الشاب نُقل على الفور إلى قسم الطوارىء بمستشفى الكرك الحكومي في محاولة لإسعافه لكنه توفي أثناء محاولة الفرق الطبية وقف النزيف.

وبين المدير الإداري المناوب بمستشفى الكرك الحكومي معين بقاعين أن قسم الطوارىء استقبل شابا في العقد الرابع من العمر وقد أُصيب بعيار ناري في منطقة البطن، ما أدى إلى حدوث نزيف حاد، مشيراً إلى أن الكوادر الطبية بقسم الطوارىء حاولت إنقاذ الشاب إلا أنه فارق الحياة جراء حدوث نزيف دموي شديد.

وأشرف على الكشف وتشريح جثة الشاب المتوفى مدعي عام الكرك منور الصرايرة واختصاصي الطب الشرعي الدكتور حسن الهواري.

ووفق تقرير الطب الشرعي، فإن سبب الوفاة هو إصابة الشاب بعيار ناري من جهة الجنب واختراقه الكبد وشرايين داخلية، ما أدى إلى حدوث نزيف حاد تسبب بوفاته.

بدورها، باشرت الأجهزة الأمنية في الكرك التحقيق بملابسات الحادثة. الغد





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :