facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قدّاس على نية الاجهزة الامنية ودعمها


20-10-2014 02:57 AM

عمون - (بترا)- اقيم اليوم الاحد قداس في كاتدرائية القديس جاورجيوس وبسابقة تضمنت اجتماع المسلمين والمسيحيين للصلاة على نية الاجهزة الامنية الاردنية.

وترأس القداس مطران الروم الملكيين الكاثوليك في الاردن المطران ياسر العياش بمشاركة الاب حكمت حدادين والاب بسام شحاتيت.

وتحدث المطران العياش في عظة القداس عن اهمية الوحدة الوطنية الاردنية مؤكدا اهمية الوقوف الى جانب الاجهزة الامنية باعتباره واجبا ، داعيا في الوقت ذاته الى الصلاة من اجل الاردن وملكه وشعبه وارضه.

وأضاف إن مبادرات جلالة الملك عبدالله الثاني الكثيرة وتوجيهاته الرشيدة جعلت الاردن بلد الاعتدال والوسطية، وبحكمته سينتصر على الصعوبات وسيجابه التحديات ، وبمحبته لشعبه سيكون منتصرا خاصة في وجه التطرف بكل اشكاله.

ودعا سيادته الى الوقوف صفا واحدا وقلبا واحدا في مواجهة التحديات رافعين صلواتنا على نيات جلالة الملك عبدالله الثاني، مؤكدين له كل المحبة والتأييد وصدق انتمائنا الى الاردن الحبيب والى القوى الامنية لتبقى درعا لنا وتحمي حدودنا وانساننا ، ويبقى الاردن مزدهرا متقدما مؤديا رسالته المقدسة على اكمل وجه.

وقال الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية الدكتور زياد الزعبي، "ان الصلاة تعد سابقة الا انها ليست غريبة على الشعب الاردني الذي اعتاد ان يقف جنبا الى جنب في السراء والضراء وعلى المحبة والعيش المشترك بمسلميه ومسيحييه " .

واشادت مدير عام مكتب نورسات الاردن باسمة السمعان، صاحبة المبادرة بجهود وزارة الداخلية واستجابة الاجهزة الامنية للمبادرة التي اقيمت من اجل الاردن بالدرجة الاولى ومن اجل امنه واستقراره ووحدته الوطنية. وحضر القداس عدد من الشخصيات الرسمية والنواب والاعيان وعدد كبير من ابناء الرعية.

واحيت القداس بالترانيم جوقة الاردن البيزنطية بالتعاون مع جوقة ينبوع المحبة بمشاركة كشافة ومرشدات وشبيبة الروم الكاثوليك .





  • 1 eyad 26-10-2014 | 05:26 PM

    يارب احمي البلاد والقائد والاجهزة الامنية

  • 2 شاكر 27-10-2014 | 04:03 AM

    ما أحلى الوطن عندما يكون للجميع، ونرى ان الجميع بمختلف عقائدهم و توجهاتهم يشتركون بشيء واحد وهو حب الوطن والدفاع عنه.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :