facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سؤال للتحالف : من اخطر الأسد ام داعش ؟


ظاهر عمرو
23-10-2014 09:07 PM

في اجتماع للاحزاب السياسيه المنعقد يوم السبت الماضي مع معالي وزير التنميه السياسيه كان الموضوع هو الحوار حول مشاركتنا في العماليات البريه مع قوات التحالف ضد داعش . وكانت مداخلتي المتعلقه بالحوار هي التالي :

1- هل نستطيع كأردن ان يكون لنا رأي مستقل و مؤثر في ظل هذا الاجماع الدولي و ما هي الحدود المسموح لنا بها
2- هل امريكا و سياساتها في منطقتنا ممكن ان تعمل لصالح العالم العربي و الاسلامي !

3- هل اخطر نظام الأسد ام داعش فاذا كانت داعش اخطر فيجب التحالف مع الاسد للقضاء عليها و اذا كان نظام الأسد اخطر فيجب التحالف مع داعش للقضاء عليه و اذا كان الأثنان معاً خطر فيجب ضربهم مع بعض في آن واحد .
والا هناك اهداف اخرى لا نعلمها

4- هناك (داعش امريكيه) ويقوم ضدها تحالف دولي من 50 دوله لمحاربتها ونحن شركاء بذالك . وهناك (داعش اردنيه) لا يشاركنا بها احد لمقاومتها وهي الفقر والبطاله و الفساد والظلم الواقع على البعض و الوضع السياسي و الأقتصادي الداخلي فماذا نحن عاملون لذلك ؟

واخيرا اعتقد ان سياسة الحكومة لغاية الأن قائمه على ان (الأحزاب تريد و الشعب يريد و الحكومة تفعل ما تريد) . هذه المقوله كانت لغاية اليوم يعمل بها ولكن الان الوضع اختلف و اكبر من ان ينفرد بالقرار طرف واحد لهذا يجب ان يشارك الجميع لتحمل المسؤليه لان الخطر على الوطن و على الجميع . والاجماع على رأي مشترك واحد هو قوة هذا الوطن وحمايته .

ملاحظة ممكن تغير العنوان الى ( الاردن و التحالف الدولي ضد داعش )
ممكن اختيار ما ترونه مناسباً من عنوان




  • 1 متابعة 25-10-2014 | 02:12 AM

    بالطبع داعش !!!! الأسد لم يتدخل في أي دولة عربية ولا يشكل خط على الأردن ، وهو نظام علماني لا يقطع الرؤوس تحت أي ظرف !!!


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :