facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هيئة تنشيط السياحة تستضيف مدونيين عالميين


23-10-2014 10:17 PM

عمون - تستضيف هيئة تنشيط السياحة الأردنية مجموعات من المدونين المؤثرين على شبكات التواصل الاجتماعي من مختلف دول العالم لزيارة المملكة ، بهدف التعريف بالمنتج السياحي الاردني وابراز مايتمتع به الاردن من اجواء امن وامان .

وقال مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبد الرزاق عربيات ان الهيئة تستغل كافة وسائل التواصل لترويج للمنتج السياحي الاردني والبيئة السياحية الامنة ومنها التركيز على الوسائل الألكترونية وخاصة على مواقع التواصل الأجتماعي والمؤثرين بها .

واضاف في تصريح صحافي اليوم ان الهيئة تسعى الى أن درجة تفاعل كبيرة مع المهتميين في السياحة عالميا واستهدافهم في ترويج المنتج السياحي الأردني الفريد"مبينا انه سيتم تعريف الزوار على اهم الجوانب التي تتميز بها السياحة الاردنية والجوانب المساندة لها مثل العادات والتقاليد والازياء والمأكولات ضمن بيئة سياحية امنة .

واشار الى انه سيتم التركيز على سياحة المغامرة وماتحمله من تحديات في العديد من الاماكن المتخصصة في هذة السياحة في المملكة حيث يتفاعل المدونين والمهتمين على وسائل التواصل (يوتيوب,انستغرام,فيسبوك وغيرها) مع مثل هذه الاماكن التي تعبر عن الاعجاب والفخر للوصول الى مثل هذه الاماكن مما يسهم بإيصال هذة الصور لجميع المتابعين حيث يصل عددهم لملايين المتابعين حيث يظهر نشاط هذه المجموعة السياحية واضحا من خلال اليوتيوب بنسبة عالية من المشاهدات تصل الى عدة ثقافات وشعوب عبر العالم.

كما تستضيف الهيئة المصور العالمي مصطفى سفن ،ضمن مجموعة Story Travelers المتابع عبر موقع التواصل الاجتماعي انستاغرام لعدد يفوق الــ 800000 معجب على حسابه الخاص @MustafaSevenمن خلال ما يعرضه من صور فوتوغرافية لمختلف الثقافات حيث يقوم بتصويرها وادراجها على حسابه الخاص كي تصل الى اكبر عدد من المشاهدة عبر العالم .

واكد الدكتور عربيات ان تواجد هذه المجموعات السياحية في الاردن يعد داعما رئيسا للعمل السياحي الذي نسعى من خلاله الى ابراز السياحة ووضع الأردن على خارطة العالم سياحيا.

--(بترا)





  • 1 سايح من بعزقه المصاري 24-10-2014 | 02:08 AM

    يا سلام مثل تايلاند ٤٣ مليون سائح بالسنه واسبانيا ٦٣ مليون سائح بالسنه وما عزموا حدا


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :