facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إم إي سي توسّع رقعة انتشار عملائها


25-10-2014 03:49 AM

عمون - في إضافة جديدة لباقة الخدمات المتطورة التي ترفد عملاءها بها، قدمت شركة إم إي سي الأردن، المتخصصة في حلول الاتصالات الإعلامية، مؤخراً منصة mobiad الإعلانية المتطورة والأولى من نوعها في الأردن والمنطقة لعملائها، لتكون بذلك شركة إم إي سي الأولى في الأردن في مجالها باستخدام هذه المنصة.

ومن خلال شبكة mobiad الإعلانية التي تتخذ من الهواتف الذكية حيّزاً لها، تقدّم شركة إم إي سي الأردن لعملائها قناة إعلانية تتميز عن سائر القنوات الأخرى بتزويد مستخدمي الهواتف الذكية بإعلانات موجهة حسب اهتماماتهم بعد تحميلهم تطبيق mobiad، بما يضمن فعالية الإعلانات ووصولها للفئات المستهدفة. وقد استهلت شركة إم إي سي استخدام mobiad مع كل من شركة Orange الأردن وبنك القاهرة عمّان.

وتتميّز الإعلانات على هذه الشبكة بعدم إزعاجها للمستهلك، إذ تظهر الإعلانات على شاشة الهاتف عند استقبال المكالمات الهاتفية وصدورها وخلال إرسال الرسائل النصية. وفضلاً عن ذلك، لا تقتصر تجربة mobiad على مشاهدة المستخدم للإعلانات فحسب، بل تمتدّ أيضاً لتشمل مشاركة الإعلانات عبر شبكات الإعلام الاجتماعي المختلفة والرسائل النصية والبريد الإلكتروني، والاتصال بالشركات المعلنة وتحميل تطبيقاتها، ومشاهدة مقاطع الفيديو والمقاطع المسموعة، بكل سلاسة وسهولة، الأمر الذي يضفي بُعداً تفاعلياً على العلاقة بين الشركات المعلنة والمستهلكين. كما يمكن للشركات المعلنة أن تقوم بإجراء استبيانات من خلال mobiad لجمع بيانات دقيقة حول اهتمامات وآراء الفئات المستهدفة.

وفي تعليق له حول ذلك، صرح المدير العام لشركة إم إي سي الأردن، هاني دخل الله، بقوله: "في عالم يتّسم بوقعه المتسارع وتطوراته التكنولوجية المتلاحقة، نسعى دائماً في شركة إم إي سي للاستفادة من هذه التطورات وإيجاد حيّز جديد ومبتكر فيها نعزز من خلاله سبل التواصل بين عملائنا وزبائنهم، وبما يتماشى مع أهدافهم التسويقية الاستراتيجية. وقد قدمنا منصة mobiad لعملائنا نظراً لدقة الاستهداف الذي توفره، ونطاق تغطيتها الإعلانية وفعاليتها. ومع مضينا قُدُماً في اضطلاعنا بدورنا شريكاً إعلامياً استراتيجياً لعملائنا، فإننا نتطلع لمتابعة دورنا المحوري المتمثل في تقديم حلول رقمية وتقنيات مبتكرة ورائدة."

ومنذ إطلاقها تجارياً في عام 2014، اجتذبت منصة mobiad أكثر من 600,000 مستخدم، الذين يحظون عند استخدامهم للتطبيق بمزايا عديدة فورية ومتواصلة، تشمل العروض والجوائز وحزم الإنترنت المجانية. وبحسب الإحصائيات المتعلقة بالمستخدمين، والتي تتيح للشركات المعلنة توجيه إعلاناتها بحسب بياناتهم، فإن أعمارهم تتراوح بين 18-65 عاماً ويتوزعون في مختلف مناطق ومحافظات المملكة.

وتعمل شركة إم إي سي الأردن تحت مظلة ميناكوم جروب للاتصال التسويقي، التي تعتبر امتداداً لكل من "دبليو بي بي" و"يونغ آند روبيكام براندز" وتتخذمن دبي مقراً لمكاتبها الرئيسية، وتعتبررائدة في قطاع العلاقات الإعلامية والاتصال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتضم المجموعة تحت مظلتها شركة الاتصالات والتقنيات الرقمية "وندرمان"، وشركتي الإعلان "واي آند آر" و"إنترماركتس"، وشركتي العلاقات العامة "أصداء بيرسون- مارستيلر" و"بولارس"، وشركة الخدمات الإعلامية المتخصصة "إم إي سي". ويعمل لدى "ميناكوم" أكثر من 1200 موظف ضمن شبكة تتكون من 57 مكتباً في 17 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

من الجدير بالذكر أن شركة جافنا، الرائدة في حلول الاتصالات اللاسلكية ووسائل الإعلام الرقمية والمحتوى، هي المطوّر لمنصة mobiad الإعلانية. وترمي شركة جافنا من خلال شبكتها الإعلانية لابتكار قنوات جديدة تزيد من فاعلية الإعلانات وتأثيرها. وكانت منصة mobiad قد نجحت في اكتساب 400,000 مستخدم خلال الأسابيع الثمانية الأولى من تفعيلها وإطلاقها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :