facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيا تفوز بثلاث جوائز في معرض باريس للسيارات 2014


19-11-2014 09:51 PM

عمون - تألقت شركة كيا في مسابقة العلامة التجارية للسيارات لعام 2014، وهي جائزة تصميم سنوية دولية ينظمها مجلس التصميم الألماني لماركات السيارات، حيث كانت من بين الفائزين الكبار بحصدها ثلاث جوائز من فئات مختلفة. وقد أقيمت مراسم إعلان الفائزين وتسليم الجوائز على هامش معرض باريس للسيارات 2014.

كما فاز فريق تصميم كيا الذي يقوده بيتر شراير، رئيس شركة كيا موتورز كوربوريشن ومجموعة هيونداي موتور وكبير المصممين فيهما، بلقب "فريق العام" تقديراً لجهوده وعمله في ثلاث قارات، إذ تمتلك الشركة ثلاث مراكز تصميم في كل من كوريا وكاليفورنيا وألمانيا.

وكانت لجنة التحكيم قد صرحت حول منحها هذه الجائزة لفريق التصميم في كيا بقولها: "لا شكّ في أن بيتر شراير وفريقه قد أبدعوا في العمل خلال السنوات الماضية، إذ نجحوا في منح سيارات كيا هوية وتصاميم متفردة تميزها عن باقي السيارات."

أما الجائزتان الثانيتان فكانتا من نصيب كل من سيارة كيا بروفو، السيارة الرياضية التجريبية التي كانت الشركة قد كشفت النقاب عنها العام الماضي في معرض جينيف للسيارات. وحصدت السيارة جائزة "أفضل الأفضل" عن فئة السيارات التجريبية. في حين اختطفت سيارة كيا سول جائزة "التصميم الخارجي" عن فئة سيارات الدفع الرباعي المدمجة.
وقد صرح شراير بهذه المناسبة المتميزة بقوله: "إن هذا الفوز الثلاثي هو تقدير رائع للجهد الذي بذله فريق التصميم وهو فوز مستحق بجدارة، وتغمرني السعادة والفخر الكبير بفريقي."
واستطرد بقوله: "إن إبداع تصاميم سيارات من الدرجة الأولى ليس وليد الصدفة، بل هو ثمرة عمل متواصل مدفوع بالشغف والاهتمام بأدق التفاصيل. ولا يقلّ عن ذلك أهمية تشجيع تبادل الأفكار وطرحها والعمل بروح الفريق في إطلاق العنان للإبداع والابتكار. إن فريق تصميمنا يجمع مبدعين من 20 جنسية ولغة وثقافة مختلفة، وكل فرد منهم يساهم بشغفه وحماسه في ابتكار أشياء جديدة تزيد سيارات كيا تألقاً وجاذبية."

وتعتبر هذه الجائزة الثالثة من نوعها بالنسبة لسيارة كيا سول، التي سبق وفازت بكل من Red Dot Award وIF Product Award. ويشار هنا إلى أن فريق التصميم في كالفورنيا هو من صمم طراز الجيل الثاني من سول.

أما سيار كيا بروفو التجريبية فتتميز بتصميمها الأنيق والانسيابي الذي يفرض حضوره الطاغي والقوي. وقد تمّ تصميم السيارة في مركز تصميم الشركة في ألمانيا، وتلبي الذوق الأوروبي وتعيد صياغة معايير سيارات الكوبيه الرياضية المعتادة.

من الجدير ذكره أنّ مسابقة العلامة التجارية للسيارات، التي شهدت انطلاقتها الأولى عام 2011، سرعان ما اكتسبت صيتاً عالمياً كمسابقة تصميم دولية مرموقة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :