facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ما يحرس البلاد الاّ عجولها


د.وائل جمال ابو بقر
29-11-2014 02:19 AM

تناقلت بعض الفضائيات مؤخراً , مبادره من شخصيات وطنيه , أردنيه الأنتماء هاشميه الولاء , غيوره على مصلحه الوطن والمواطن , من أجل تنميه المحافظات من خلال مشاريع تنمويه لتعزيز هذا الدور الأجتماعي الهام , ولتشغيل المزيد من العاطلين عن العمل في هذه المحافظات من خلال هذه المشاريع ضمن صندوق يديره شخصيات وطنيه برأسمال مشترك ويقال أنها فكره الباشا عبد الهادي المجالي الأكرم .

هذه تعتبر مشاركه مباركه من رجال القطاع الخاص في الردن لخلق المزيد من فرص العمل في الوقت الذي تعاني فيه المملكه بصمت قاتل من البطاله في الأردن .

هذه الخطوه هي مد يد العون للحكومه من قبل القطاع الخاص , نظراً لتضاعف حاله عدم الرضا عند الشباب الأردني من عدم توفر فرص العمل الكافيه .

نرجوا من الجهات الحكوميه المعنيه بالسياسات التعليميه في الأردن أن تتخذ اجراءات فعليه للحد من تسجيل الطلبه الجدّد في التخصصات الراكده في السوق الأردني .

كما نرجوا ان تكون هذه المبادرات فاتحه خير لحث المزيد من رجال الأعمال وأصحاب الثروة في الأردن , لكي يسهموا في تحريل عجله الأقتصاد نحو الأفضل ........ , ونطالب الحكومه بتأهيل العماله الأردنيه لتكون قادره على تحمل المسؤوليه في العمل ضمن مناخ أقتصادي صحي منتج .

أخيراً نقول بصوت عالٍ , لسنا بحاجه لصندوق نقد دولي ولا عربي , نحن بحاجه للسواعد الأردنيه الكفؤه والمبادرات الحكوميه والخاصه للنهوض بالبلد أقتصادياً وأجتماعياً , وفعلاً قالوا قديماً :- ما يحرث البلاد الاّ عجولها , حمى الله الوطن والمواطن من كل مكروه
والله من وراء القصد .





  • 1 متفائل 02-12-2014 | 12:33 AM

    ان شاء الله تكون فاتحة خير


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :