facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"المياه" تنال شهادة التميز في مجال التدريب والتشغيل


01-12-2014 01:11 PM

عمون - حازت سلطة المياه على شهادة التميز في مجال التدريب والتشغيل للمهندسين حديثي التخرج ضمن البرنامج الذي ينفذه اتحاد المهندسين العرب ونقابة المهندسين الاردنيين بالتعاون مع عدد من الجهات، وقد تسلم شهادة التكريم المهندس مالك الرواشدة مساعد أمين عام سلطة المياه وم. خالد العبيدين مساعد الامين العام للشؤون الادارية .

وبين المهندس الرواشدة ان سلطة المياه تقوم سنويا بتدريب عدد كبير من منتسبي النقابات سواء المهندسين او الزراعيين او المهندسين في الوزارات الحكومية كوزارة الاشغال العامة ضمن المبادرة التي أطلقها وزير المياه والري لتعزيز قدرات المهندسين العاملين في قطاع المياه لتعزيز مستوى خبراتهم وكفاءتهم مما ينعكس على النهوض بخدمات قطاع المياه.

وبين مساعد الامين العام ان المبادرة حققت نقلة نوعية في تحفيز قدرات المهندسين الجدد وتعريفهم بالاجراءات القوانين والانظمة والاستراتجيات وتحقيق اعلى درجات الرضا الواقعي والحقيقي من خلال خلق ثقافة الولاء الوظيفي ما ينعكس ايجابا على الانجاز والعطاء مع الحضافظة على الكفاءات الوطنية في القطاع ودعمها وديمومتها في القطاع.

ويشار الى ان اكثر من 150 مهندسا قد تلقوا تدريبات فنية متخصصة في عدد من البرامج التي تنفذها سلطة المياه من خلال مركز التدريب المتخصص التابع للسلطة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :