facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





نقابة الأطباء .. 70 عاما من العطاء .. !


عودة عودة
01-12-2014 01:54 PM

نقابة الأطباء .. أعرق و أقدم النقابات المهنية الأردنية أسست عام 1944 باسم الجمعية الطبية الأردنية ثم جرى تحويلها الى نقابة عام 1954 بمركزين لها الأول في عمان و الثاني في القدس وبقيت النقابة محتفظة بمركزها بعد الاحتلال الاسرائيلي للضفة الغربية عام 1967 و حتى الان .

وطالما دافعت هذه النقابة التي يجري الاحتفال بعيدها الماسي عن حقوق الاطباء في القطاعين العام والخاص وبهدف رفع شأن هذه المهنة و العاملين فيها و الذين وصل عددهم الان نحو 27 الفا في حين كان عدد مؤسسي الجمعية الطبية الاردنية عام 1944 و 11 طبيبا و 3 صيادلة ليس غير ولقد دعي لهذا الاحتفال الكبير الذي سبق ذكرها في المركز الثقافي الملكي السبت المقبل أطباء من داخل الاردن وخارجه و بالتحديد من اتحاد الأطباء العرب و النقابات الطبية العربية و كبار المسؤولين في هذا القطاع الحيوي الاردني العام و الخاص من بينهم وزراء سابقون و مدراء مستشفيات عامة وخاصة وغيرهم من الشخصيات الطبية الاردنية و العربية .

وسيجري في نهاية الاحتفال تكريم العديد من الاطباء البارزون في القطاعين العام والخاص كما يجري تقديم الهدايا التذكارية منها قلادة نقابة الأطباء الاردنيين .

وسيجري ضمن الاحتفال محاضرات طبية علمية عن المواقع الطبية في الاردن و التطلعات المستقبلية للنهوض بهذا القطاع المهني الاردني و العربي و الانساني الهام .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :