facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيا موتورز كوربوريشن تختار الأردن لإطلاق سورينتو


10-12-2014 05:39 PM

عمون- كشفت شركة كيا موتورز كوربوريشن عن اختيارها الأردن لاحتضان الحدث الذي سيشهد كشف النقاب عن سيارة كيا سورينتو الجديدة كلياً، وذلك للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، بحضور كبار المسؤولين من شركة كيا، إلى جانب وكيل الشركة الوحيد والحصري في المملكة، الشركة الوطنية العربية للسيارات كيا-الأردن.
وسيجمع الحدث المرتقب، الذي سيمتدّ على مدار يوميّ السادس عشر والسابع عشر من شهر كانون الأول الجاري، أبرز الصحفيين والإعلاميين المحليين والإقليميين والعالميين من خبراء السيارات، الذين سيكونون الأوائل في الاطلاع على طراز الجيل الثالث من سورينتو والتقنيات المتطورة التي تحتويها عن كثب، فضلاً عن تجربة قيادتها في أحضان البحر الميت بما يقدمه من مشهد بانورامي خلاب. كما سيتعرف المدعوون على خطط شركة كيا موتورز الاستراتيجية للأعوام المقبلة.
وبهذه المناسبة، صرح نائب رئيس هيئة مديري الشركة الوطنية العربية للسيارات كيا- الأردن، محمد عليّان، بقوله: "نحن فخورون جداً باختيار الأردن من بين دول المنطقة لاحتضان هذا الحدث الهام والمميز، الذي نزيح فيه الستار عن إبداع آخر من كيا. ومردّ ذلك لا شكّ يعود إلى الموقع الاستراتيجي للأردن وطبيعة البحر الميت الساحرة التي تعتبر مثالية لتقديم السيارة، وتسليط الضوء على جماليتها وعصريّتها. وإذ نتطلع بكل حماس وترقب لهذا الحدث، فإننا متحمسون بالقدر نفسه لتقديم سورينتو لزبائننا في السوق الأردنية وإضافة ابتكار مشرق آخر لأسطول سيارات كيا فيها."





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :