كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"ساق الله .. "


ظاهر احمد عمرو
17-12-2014 10:27 PM

أن أكثر كلمة يتداولها العالم العربي هي كلمة.....مؤامرة ،وأتوقع ان تلك الكلمة لها مدلولها وخاصة بالقضية الفلسطينية تحديدا وفي كل العالم العربي عموما.

وما نراه من صراعات وانقسامات وقتل ودمار يفوق التصور و الخيال بين ابناء العمومة وأبناء البلد الواحد وأبناء الأمة الواحدة والبيت والواحد، والأمر بقي في حدود المؤامرة ..لان المؤامرة بين طرفين أو عدة أطراف تجتمع على أمر واحد ولكن هذة الفترة وهذا الزمن انتهت به المؤامرة وانقلبت إلى أوامر ....أي اصبح الطرف القوي لا يريد أن يتآمر مع طرف اقل منه قوة و شان وإنما اصبح يعطيك الأوامر للتنفيذ وبدون نقاش ، ولفت انتباهي أخير ما قاله السيد محمود عباس (ابو مازن) عند استشهاد معالي الوزير زياد ابو عين فانه سيوقف التنسيق الأمني فرد علية يعلون وزير دفاع العدو الصهيوني بانه كلام فارغ و وهم لان مصلحة عباس بالتنسيق الأمني مع مصلحة الكيان الصهيوني أي أن عباس لا يستطيع عمل ذلك ويعلون يعرف الحقيقة . وكذلك ما نراه الآن من خسف حقيقي وهبوط مذهل في أسعار النفط بليلة و ضحاها . اعتقد أن المؤامرة كانت سابقا على إنهاء أي مقاومة و خاصة العدو الصهيوني وإنما الآن الأوامر لإنهاء أمة عربية كاملة وهي قلب العالم الإسلامي .

وهنا تكمن خطورة يهودية الدولة التي ينادي بها العدو الصهيوني فهل ونحن بهذة الحالة المهترئة والمجزئة كعالم عربي نستطيع أن نرفض الأوامر ، لا اعتقد ذلك إلا بقرار عربي موحد .

نسال الله سبحانه وتعالى أن يعيدنا إلى صوابنا وعقلانية و إلى مصلحتنا العليا وهي مصلحة الأمة العربية مجتمعة




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :