facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طالب بحاجة الى اكمال دراسته الجامعية


23-12-2014 11:11 PM

بسم الله الرحمن الرحيم تحية طيبة، أما بعد :

سعادة رئيس تحرير وكالة عمون المحترم ..

اطلب من حضرتكم مساعدتي في استكمال دراستي الجامعية؛

أنا طالب في سنتي الرابعة، درست على حساب الديوان الملكي العامر منحة موازي لتخصص علاقات عامة.

واشكر جلالة سيدنا على جهوده التي يقدمها لابناء وطنه، وارجو الله ان يطيل بعمره ويديمه سنداً وذخراً للوطن، لكن واجهتني مشكلة، وارجو منكم مساعدتي كما تعودنا على كرمكم وايديكم البيضاء التي تمتد الى كل محتاج.

والمشكلة ان منحتي انتهت ولم يتبق منها الا 3 ساعات ، هذا وقد تبقى لي من خطتي الدراسية حتى انهي درجة البكالوريوس وسبب بقاء 27 ساعة انه قد رسبت ببعض المواد اثناء تعليمي والسبب كان ظروف العمل القاهرة التي ابعدتني عن الاهتمام بدراستي وعملت حتى انفق على نفسي واعيل عائلتي لانه لا معيل لنا الا الله والمرتب الذي نحصل عليه من التنمية الاجتماعية والذي يذهب جزء كبير منه لسداد اجرة المنزل الذي نقطن به، وانا من عائلة مكونة من 7افراد ووالدي مريض القلب ولا يستطيع العمل.

اطلب منكم بكل رجاء ان تساعدوني لان منحتي كما ذكرت سابقا على نظام "الموازي"، ولن استطيع تسديد ثمن الساعة الجامعية اذ تبلغ 60 دينارا ~اي مايقارب 1,620 لـ (27) ساعة التي تبقت ~ واريد ان انهي دراستي باسرع وقت حتى اعيل عائلتي ، وانا ارجو منكم ان تنظروا لي بعين الرحمة والرأفة وكما تعودنا على وجود اهل الخير الذين لا يبخلو على ابناء وطنهم .

ما اطلبه بكل اختصار منحة او مساعدة في ال 27 ساعة التي تبقت لي حتى انهي درجة البكالوريوس واريد المنحة للفصل القادم اي الثاني 2014 والصيفي 2014 ....... شكرا لكم

* للتواصل رقم الهاتف لدى المحرر





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :