facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شركة المطار .. من دهنه !!


سمير سليمان عربيات
09-04-2008 03:00 AM

قبل ان تبدأ بأي عمل جاد يلمس فيه المسافر عبر مطار الملكة علياء أي اجراءات لتحديث العمل ، سواء في توزيع الامتعة على الاقشطة الناقلة ، او توفير دورات مياه ملائمة ، او حتى منع التدخين فعلا في صالات المطار و ممراته، بدات شركة المطار الدولي بمضاعفة تعرفة استخدام موقف السيارات في المطار اعتبارا من 1-4-2008، و لوهلة ظننت ان الامر كذبة نيسان و لكن حجم الاعلان التبشيري برفع التعرفة كان ملفتا.

و لربما غاب عن ذهن القائمين على الشركة ان الذاهب الى مطارنا العتيد هوالمضطر للسفر او لاستقبال عزيز و ليس للتنزه و التمتع بجمال موقف السيارت ... كما و غاب عن ذهنهم ان مستخدم المطار متمتع اصلا بكم من الضرائب و الرسوم جلها مسخر لصالح المطار يدفعها هذا المسافر شاء ام ابى .

يبدو ان الذهنية المسيطرة على اصحاب افكار الاستثمار الخلاقه في بلدنا هي ذهنية مشاركة الجميع في الانجاز !! بحيث يساهم كافة الاردنيين في تحديث مطارهم من خلال دفع مبلغ تافه هو اجرة وقوف السيارة .

من باب التذكير بالمثل من دهنه و قليله ، نبشر المستثمرين الخلاقين و ضمن منهجيتهم في التسعير ، ان الاردنيين سيكونوا قريبا جلده و عظم و لادهن يقلي به المستثمر هذا او ذاك !!!





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :