facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رؤيا تطلق الألبوم الغنائي الأول لبرنامج نجم الأردن (صور)


15-01-2015 11:45 PM

عمون - اطلقت رؤيا الألبوم الغنائي الأول لبرنامج المواهب "نجم الأردن" وذلك في فيرجن ميجا ستور / سيتي مول في عمّان بحضور مجموعة من المهتمين، اضافة الى نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من الشخصيات الاعلامية والفنية .

و تضمن الألبوم ثماني أغنيات في مقدمتهم أغنية للشاب بلال عبيد – الحاصل على لقب نجم الأردن في الموسم الأول ، كما اشتمل الألبوم على أغنيات لكل من ايمن فريحات، سيف الصفدي وفادي سمير – المشاركين في نجم الأردن الموسم الأول الذي تم عرضه على شاشة رؤيا الفضائية في العام 2014 .

و شارك في كتابة الكلمات وتلحينها وتوزيعها الموسيقي العديد من الفنانين الأردنيين،موزعة على النحو التالي: أغنيتان لنجم الأردن بلال عبيد، أيمن فريحات، فادي سمير اضافة الى أغنية لسيف الصفدي، كما يتضمن الالبوم أغنية جماعية لهم وهي بعنوان "يلا سوى" الاسم الذي حمله الألبوم .

يذكر أن نجم الأردن انطلق في الموسم الأول على رؤيا وتم عرضه خلال العام 2014 وتم فيه تتويج بلال عبيد بالمركز الأول، وسيشهد هذا العام انطلاق الموسم الثاني حيث ستبدأ مرحلة اختيار المشاركين لهذا الموسم خلال يومي 16/17 من الشهر الحالي اضافة الى 23/24 من الشهر ذاته، بحيث تتقديم المواهب الى استوديوهات رؤيا في شارع مكة عمّان لاختيار المؤهلين منهم للتنافس على اللقب .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :