facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لماذا لا يلبي بلتاجي دعوات النواب؟


26-01-2015 12:06 PM

عمون- محمد الصالح - شهدت علاقة امين عمان عقل بلتاجي ومجلس النواب السابع عشر توترا منذ توليه منصبه في مؤسسة تعد من اكبر المؤسسات الخدمية في المملكة.

والغريب في الأمر أن بلتاجي يرفض رفضاً قاطعاً تلبية حضور اجتماعات اللجان النيابية المختلفة.

وشكا النواب لرئيس مجلسهم غير مرة تغيب بلتاجي المقصود تحديداً عن اجتماعات اللجان الدائمة التي تعد المطبخ التشريعي للمجلس.

وكانت اللجنة المالية السابقة دعته مرات عديدة لحضور اجتماعاتها إلا انه لم يلبِ الدعوة، كما ان لجنة النزاهة النيابية السابقة دعت بلتاجي لاجتماعات لها علاقة بعمل الأمانة لكن دون جدوى.

ووصلت شكوى النواب إلى رئيس الوزراء المسؤول عنه مسؤولية مباشرة لكن هذه الشكوى لم تحقق ما يصبو له النواب في الزام بلتاجي حضور اجتماعات اللجان.

ومن وجهة نظر رؤساء بعض اللجان النيابية أنه بغض النظر عن اسباب تغيب بلتاجي، إلا أن هذه الدعوات لا يجوز اهمالها باعتبار ان مجلس النواب السلطة التشريعية والرقابية في الدولة.

وكان آخر هذه الاجتماعات التي تغيب عنها بلتاجي اجتماع لجنة الخدمات النيابية امس والذي اثار غضب النواب ورئيس اللجنة لأن الاجتماع مخصص لمناقشة قانون مهم وهو قانون النقل الذي يرتبط ارتباطاً وثيقاً بأعمال الأمانة ووزارة النقل.

والسؤال الذي يوجهه النواب ما سر اصرار بلتاجي على التغيب المقصود عن اجتماعات النواب.





  • 1 محمد علي 26-01-2015 | 12:15 PM

    معو حق.
    ولا انصحه بالحضور.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :