facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الرؤية الحديثة" تصطحب اثنين من أبرز موزعيها في لاس فيغاس


26-01-2015 05:42 PM

عمون- انطلاقاً من حرصها على مواكبة أحدث المستجدات في عالم التقنيات الحديثة، قام وفد من "الرؤية الحديثة New Vision"، الوكيل الحصري لـ "إل جي إلكترونيكس" في المملكة للأجهزة المنزلية والترفيهية والمكيفات والأجهزة الخلوية، وللسنة الثانية على التوالي بحضور معرض الإلكترونيات الاستهلاكية "CES"، والذي أقيم في مدينة لاس فيغاس الأمريكية في الفترة الواقعة ما بين 6 إلى 9 كانون الثاني 2015. ضمّ الوفد كلاً من لارا حتر، مديرة التسويق، وزيد الزين، مدير المنتجات في "الرؤية الحديثة New Vision"، برفقة اثنين من كبار موزعي الشركة في المملكة.

وإلى جانب حضور المعرض الذي تمّ خلاله الكشف عن باقة متنوعة من أحدث الحلول والمنتجات في عالم التقنيات والإلكترونيات وأكثرها ابتكاراً، تضمنت الرحلة إلى لاس فيغاس أنشطة متنوعة سعت "الرؤية الحديثة New Vision" من خلالها إلى التعبير عن تقديرها للجهود التي بذلها كلا الموزعين العام الماضي لتعزيز مكانة الشركة في السوق الأردني والتأكيد على الجودة العالية التي تمتاز بها منتجات "إل جي إلكترونيكس".

وتعليقاً على تنظيم هذه الرحلة، قال الرئيس التنفيذي للشركة قصي الغرايبة: "نحرص دائماً على أن نكون حاضرين في الفعاليات الدولية التي تساهم في تسليط الضوء على مختلف جوانب الابتكار والإبداع التقني والإلكتروني، لننقلها بدورنا إلى العميل الأردني الذي باتت التقنيات الحديثة تشكل جزءاً أساسياً من حياته اليومية. ومن جهة أخرى، نسعى باستمرار إلى إتاحة الفرصة أمام موزعينا لحضور مثل هذه الفعاليات، وذلك تقديراً منا لدورهم الفاعل في التأكيد على مكانة "الرؤية الحديثة" كواحدة من أهم شركات الإلكترونيات المنزلية في المملكة."
من الجدير بالذكر أن شركة "الرؤية الحديثة New Vision" تعرض منتجات "إل جي LG" في 22 معرضاً رئيسياً، يقع 11 منها في عمّان وتضم مجمع مثاري وأسواق السلام ومنطقة المقابلين ومنطقة خريبة السوق ومنطقة المصدار وشارع مكّة وطبربور والبيادر والهاشمي الشمالي وغيرها، إلى جانب معرضين في إربد، وثلاثة معارض في الزرقاء، ومعرض واحد في كل من مادبا والعقبة والكرك والرمثا والرصيفة والسلط. وتتميز جميع هذه المعارض بأنها مجهّزة وفق أفضل المقاييس الفنّية على مستوى العالم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :