facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




التلفزيون والأمانة لم يلتزما بالشبكة الحكومية الآمنة


12-02-2015 01:51 PM

عمون - محمد الصالح - كشفت مصادر حكومية أن التلفزيون الأردني وأمانة عمان الكبرى لم يلتزما بقرار الحكومة حول استخدام الشبكة الحكومية الآمنة بالتعاون مع مركز تكنولوجيا المعلومات الوطني.

واكدت المصادر ذاتها أمام مجلس النواب أن المؤسستين هما الوحيدتان اللتان لم تلتزما بالقرار الحكومي الذي الزم جميع المؤسسات بالتقيد بهذا القرار.

والشبكة الحكومية الآمنة أسست استجابة للتهديدات التي تفرضها التغيرات الهائلة والسريعة في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وهي مفتاح رئيس وخطوة اولى لضمان أمن المعلومات.

وتهدف الشبكة الى تعزيز الأمن الوطني الأردني من خلال منع الهجمات الإلكترونية وتقليل المخاطر على البنى التحتية الحيوية الحرجة وبالتالي تعزيز الاقتصاد الاردني عن طريق زيادة الثقة بأنظمة المعلومات الحكومية والخاصة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :