facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ملعقة كافيار بـ 46 ألف دولار


19-02-2015 04:55 PM

عمون - ابتكر نمساويان ما يمكن اعتباره أغلى وجبة كافيار في العالم، مستخرجة من بيوض السمك الأبيض النادرة مضافاً إليها أوراق من الذهب عيار 22 قيراط، ليصل سعر الملعقة الواحدة من هذه الوجبة إلى حوالي 46 ألف دولار.

وذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية أن هذه الوجبة الفاخرة ستقدم فقط للملوك وكبار الأثرياء في أفخر مطاعم العالم في موناكو ودبي، وهي من بنات أفكار مزارع الأسماك وولتر جرويل "51 عاماً" وولده باتريك "25 عاماً".

ويقول جرويل إن السعر الباهظ لوجبة "ستروتاجرا بيانكو" لا يعود إلى طعهما المميز فقط، بل وإلى فوائدها الصحية المدهشة، وقررا إضافة أوراق الذهب لأنها تساعد على تقوية جهاز المناعة.

وأشار باتريك الذي يعمل مع والده في مدينة سالزبيرغ النمساوية إلى أن وجبة "ستروتاجرا بيانكو" مصنعة من بيوض أسماك الحفش الأبيض، وهي من الأنواع النادرة للغاية.

وشرح باتريك طريقة تصنيع هذا الكافيار الفاخر، حيث تجفف البيوض لتفقد حوالي 80% من الماء، ثم تخلط بمسحوق أوراق الذهب عيار 22 قيراط والذي يساعد على تشكيل عجينة يمكن أن تدهن على الخبز المحمص مع الزبدة للحصول على وجبة فاخرة لن يتمكن الفقراء حتى من تذوقها. الشرق





  • 1 هههههه 21-02-2015 | 02:05 AM

    أصلا ما بحبها

  • 2 عقله 21-02-2015 | 04:52 PM

    نعتذر


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :