facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سوريا: أحبطنا تسلل "إرهابيين" من الأردن


19-02-2015 05:07 PM

عمون - أعلن الجيش السوري اليوم الخميس، عن إحباط محاولة تسلل من اسماهم "إرهابيين" من الأراضي الأردنية إلى محافظة درعا.

وقالت وكالة الانباء السوررية (سانا) "أحبطت وحدات من الجيش والقوات المسلحة محاولة إرهابيين التسلل من الأراضي الأردنية إلى ريف درعا ونفذت عمليات دقيقة على بؤرهم في درعا البلد بالتوازي مع عمليات مكثفة على أوكارهم في ريف درعا الشمالي الغربي".

ونقلت الوكالة عن مصدر عسكري قوله "أن وحدة من الجيش والقوات المسلحة “تصدت لمحاولة إرهابيين التسلل من الأراضى الأردنية نحو الأراضي السورية بين المخفر 62 والمخفر 63 جنوب غرب المتاعية بريف درعا وأوقعت العديد منهم قتلى ومصابين فيما لاذ الباقون بالفرار”.

وذكرت االوكالة أن الحدود السورية الأردنية التي تمتد على مسافات طويلة بجغرافيا متنوعة تشهد "تسللا كثيفا للإرهابيين من مختلف الجنسيات نحو الأراضي السورية وإدخال أسلحة وذخائر لإمداد التنظيمات الإرهابية المسلحة فضلا عن كونها ممرا لتهريب المقتنيات واللقى الأثرية في ظل عدم ضبط الحدود ومراقبتها من قبل السلطات الأردنية".





  • 1 محمد عبدالفتاح 20-02-2015 | 12:27 AM

    نحن مسامحينكم بهم لاننا في الاردن لسنا بحاجة لهم


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :