facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




غزارة الامطار تغرق شوارع في الكورة


19-02-2015 07:27 PM

عمون - ادت غزارة الامطار المتواصلة في لواء الكورة الى اغلاق عدد من الشوارع النافذة والتنظيمية بالكامل لارتفاع منسوب المياه المتدفقة واتساع البرك التي شكلتها مياه الامطار.

وشكلت غزارة الامطار بركا في شوارع تنظيمية واخرى نافذة ابرزها ساحة دوار السمط التي تمتد تداعياتها الى شوارع متفرعة وتعوق مرور المشاة والمركبات وتسبب اضرار بمحال تجارية فيما اعاق ارتفاع منسوب المياه المتفقة في الشارع العام للواء في كفر الماء والاشرفية مرور المركبات التي تعطل بعضها في عرض الشارع.

واعادت غزارة الامطار التاكيد على اعادة تاهيل شارع كفرالماء من حيث تصريف مياه الامطار وكذلك في سموع التي تتراشق المياه من برك الشارع العام في مدخلها الشرقي الى منازل محاذية.

واكد متصرف اللواء حسني القضاة ان الشوارع التي تتشكل فيها برك لمياه الامطار قيد المتابعة ومنها دوار السمط الذي تم شموله بالعطاء المركزي لتوسعة الطريق العام للواء بينما طريق كفرالماء مدرج على اولويات العمل لمتكب الاشغال.

واكد القضاة توفر المحروقات والمواد التموينية مشيدا بوعي المواطنين وعدم الاتجاه للتسوق غير المبرر للمواد التموينية وبخاصة لمادة الخبز التي شهدت تسوقا اعتياديا من قبل المواطنين.

واشار الى متابعة غرف العمليات وجوهزيتها للحالة الجوية وتخصيص اليات للمناطق التي يمكن ان تشهد تساقطا للثلوج.

واهاب بالسائقين توخي الحيطة والحذر مؤكدا عدم تلقي غرف العمليات لاية ملاحظات ناجمة عن غزارة الامطار.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :