facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كاراكال الدولية توقع اتفاقية مع معهد ابوظبي للتعليم لتوظيف الاماراتيين


26-02-2015 05:07 PM

عمون - وقعت شركة كاراكال الدولية، اتفاقية صباح اليوم , مع معهد ابوظبي للتعليم والتدريب المهني , بجناح توازن في معرض ايدكس 2015 يتم بموجبها توظيف 40 مواطناً للعمل في خطوط إنتاج الشركة في مجمع توازن الصناعي في العجبان بامارة ابوظبي.

وقع الاتفاقية حمد العامري، المدير التنفيذي لشركة كاراكال الدولية والدكتور عادل عمر العامري المدير التنفيذي لمعهد ابوظبي للتعليم والتدريب المهني، بحضور الدكتور جاسم العلي مستشار توازن القابضة، وشيخة المرزوقي مديرة ادارة الموارد البشرية في شركة كاراكال الدولية.

وقال العامري أن اتفاقية تعيين الدفعة الجديدة من الموظفين من خريجي معهد ابوظبي للتعليم والتدريب المهني في ابوظبي تنص علي قيام كراكال بإدماج الموظفين الجدد في خطوط الإنتاج والتصنيع الخاصة بالشركة .
وذكر انه المقرر ان يتم تعيين 40 مواطن من خريجي المعهد سنويا علي خطوط الانتاج لضمان تحقيق المزيد من الفرص لابناء الدولة.

وقال العامري ان توقيع الاتفاقية مع معهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهني يكتسب أهمية كبيرة في تأهيل وتدريب المواطن باعتباره هدفا استراتيجيا في رؤية القيادة الرشيدة لتحقيق أهداف سياسة التوطين , مشيرا الى ان الشركة تبذل جهودا مكثفة على كافة المستويات لدعم مسيرة التوطين عبر تأهيل المواطن وتطوير قدراته ومهاراته.

وتعتزم شركة كاراكال الدولية البدء بإنتاج 80 ألف بندقية هجومية من نوع CAR 816، ضمن صفقة وقعتها الشركة مع القوات المسلحة الإماراتية بقيمة 763 مليون درهم. ضمن فعاليات ايدكس 2015.

من جانبه قال الدكتور عادل عمر العامري المدير التنفيذي لمعهد ابوظبي للتعليم والتدريب المهني اننا سعداء للتوصل الي هذه الاتفاقية ونحن علي استعداد لتقديم خدمات التعليم الفني والتدريب المهني المتخصص لسد احتياجات شركة كراكال المتخصصة في انتاج الاسلحة الخفيفة.

واضاف "نحن في معهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهني نقوم باعداد برامج خاصة للتعليم والتدريب المهني بالتعاون مع كراكال وشركاتها في المانيا وعدد من الدول الاخري لكي تفي بمتطلبات واحتياجات قطاع الصناعة الاستراتيجية في الدولة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :