facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إرنست ويونغ الأردن تعلن عن أسماء المرشحين النهائيين لجائزة "رواد الأعمال"


08-03-2015 07:27 PM

عمون - أعلنت إرنست ويونغ "EY" الأردن يوم الإثنين 9 آذار 2015 عن أسماء المرشحين النهائيين الـثلاثة عشر الممثلين لـ 10 شركات، ممّن تأهلوا للمشاركة في جائزة "رواد الأعمال" في الأردن للعام 2014، التي تعقد سنوياً تحت رعاية صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله. وسيتنافس المرشحون النهائيون ضمن فئتين هما "الريادي الواعد" و"ريادي العام"، حيث تحتفي كلتا الجائزتين برؤى وإنجازات النساء والرجال الذين ساهموا بتأسيس أعمال ناجحة في الأردن، وشاركوا في تحفيز الابتكار وتشكيل اتجاهات السوق واستحداث الوظائف، فضلاً عن دورهم الفاعل في تنمية الاقتصاد المحلي.

وتكرّم فئة "ريادي العام" الرياديين البارزين الذين نجحوا في إلهام الآخرين برؤيتهم الثاقبة ومهاراتهم القيادية والإنجازات التي حققوها، حيث تضم قائمة المرشحين النهائيين لهذه الفئة كلاً من الدكتور أحمد الحوراني من الشركة الأردنية المتحدة للاستثمار، وإيليا وكيله من الشركة المتكاملة للتأجير التمويلي، والمهندس بشار الزوايدة والدكتور ثائر درويش والمهندس خالد درويش من شركة السندباد للنقل البحري، ورياض خشمان من شركة مجموعة رم للنقل والاستثمار السياحي، وعمر الزعمط من شركة عمر وخالد الزعمط، ومحمد عطعوط من شركة ثلاثية الذكاء للتجارة الدولية.

وسيتاح للفائز بجائزة "ريادي العام" فرصة تمثيل الأردن في الحفل العالمي لجائزة "روّاد الأعمال العالمية"، الذي سيقام في مدينة مونتِ كارلو الفرنسية في شهر حزيران 2015، والتنافس مع مرشحين من أكثر من 60 دولة على لقب "رائد الأعمال العالمي".

ومن جهة أخرى، تكرّم جائزة "الريادي الواعد" الرياديين الذين نجحوا في تأسيس شركات ناشئة تعدّ نموذجاً في الابتكار والتطور. وتضم قائمة المرشحين النهائيين لهذه الفئة كلاً من بينلوبي شهاب من الشركة الأردنية لمضادات الأجسام (مونوجو)، وتيسير أبو شقدم من شركة تيسير أبو شقدم وشركاه، ونبيل ترزي من شركة الفنادق البيئية، ونديم السالم وجمانة بولص من شركة جبران لخدمات الترجمة.

وستقوم لجنة تحكيم مستقلة بتقييم المرشحين النهائيين بالاعتماد على ستة معايير مدروسة ومُنتقاة، تضمّ روح الريادة والأداء المالي والتوجّه الاستراتيجي والأثر المجتمعي والكلّي والابتكار والنزاهة والتأثير الشخصي.

وبهذا الصدد، قال السيد وضّاح برقاوي، الشريك والمسؤول عن جائزة رواد الأعمال في "EY" الأردن: "تمكّنت جائزة رواد الأعمال في الأردن خلال السنوات الخمس الماضية فقط من ترسيخ مكانتها كمنصة مرموقة لتقدير الرياديين اللامعين في الأردن والاحتفاء بإنجازاتهم، إذ نقوم كل عام بمشاركة العالم بمجموعة من الأردنيات والأردنيين الطموحين الذين يُعدّون أمثلة يحتذى بها للجيل القادم من الشباب الأردني، ليتمكنوا بدورهم من تنمية أعمالهم والتميز في إدارتها. وأنتهز هذه الفرصة لأتمنى لجميع المرشحين النهائيين حظاً موفقاً خلال حفل توزيع الجوائز القادم، مؤكدين التزامنا بالارتقاء بمكانة الريادة محلياً وإقليمياً وعالمياً."

تجدر الإشارة إلى أن "جائزة رواد الأعمال" هي الجائزة العالمية الوحيدة التي تحتفي بالرياديين، وقد أطلقت الجائزة منذ 28 عاماً، لتضم حالياً أكثر من 145 مدينة في 60 بلداً حول العالم





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :