facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




منصة زين للإبداع تدعم أول مارثون للأفكار "دسربت/كتب" لتحفيز صناعة النشر


09-03-2015 03:13 PM

عمون -دعمت منصة زين للإبداع (ZINC)، أول ماراثون للأفكار في العالم العربي بتنظيم من ميدإيست كريتيفز ومشروع قلم، الذي حمل عنوان "دسربت!/كتب!/".

ويهدف ماراثون "دسربت!/كتب!/" الى جمع أفضل العقول الإبداعية في المجالات المختلفة في مكان واحد للبدء في البحث عن سبل تعزيز وتطوير دور العالم العربي في خارطة صناعة النشر.

وأقيمت الفعالية في منصة زين للإبداع (ZINC) على مدار ثلاثة أيام بدأت يوم الخميس 5 آذار واستمرت لغاية مساء السبت الموافق 7 آذار بحضور العشرات من المهتمين، وبمشاركة مدربين مختصين من أوسيس 500 في مجال الأعمال، ومدربين متمرسين في معامل القصص الإبداعية التي دأب مشروع قلم على تقديمها، الى جانب عقد جلسات فردية قدمها مؤلفون ومواهب رائدة في مجال النشر والأعمال في المنطقة. 

وتعد هذه الفعالية أول ماراثون للأفكار في العالم العربي لتدريب الكتاب الشباب والعاملين في صناعة الوسائط والرياديين في الأردن حول كيفية ابتكار أنواع جديدة من المحتوى، والكتب، والتطبيقات والتقنيات المختلفة في صناعة النشر.

وحظي المشاركون بفرصة تدريبية من قبل عدد من المختصين وأصحاب الخبرة لشحذ مهاراتهم وتهيئتهم لتقديم مشاريعهم قبل عرضها على لجنة تحكيم مؤلفة من شخصيات تتمتع بخبرة عريقة في مجال التكنولوجيا والصناعات الإبداعية في الأردن.

وفي نهاية ماراثون الأفكار"دسربت!/كتب!/"، تم الإعلان عن الفائزين ، حيث حازت هبة عليوات على جائزة الدعم نقدي الذي يبلغ ألفي دينار أردني، فيما حصل كل من روان بيبرس، بالاضافة الى النهى وفاطمة شرو على فرصة لتوقيع عقد لنشر أعمالهما مع مشروع قلم بقيمة ألفي دينار أردني، بالإضافة الى ذلك حصلت ديانا إسحاقات على جائزة قيمة مقدمة من شركة زين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :