facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مشاجرة على توقيف سيارة تنتهي بطعنات بالسكين


15-03-2015 11:50 AM

عمون - سحر القاسم - أدت مشاجرة نشبت بين سيدة وشاب بسبب توقيف سيارة الاخير امام منزلها الى تعرض ابن شقيقها لمحاولة القتل بالطعن بسكين عدة طعنات على يد الشاب الذي أوقف السيارة.

وكشف قرار لمحكمة التمييز عن وقوع جريمة سببها توقيف الشاب سيارته امام منزل سيدة الامر الذي اثار حفيظتها وجعلها تطلب منه ابعاد سيارته عن منزلها، وفي ظل اصرار الشاب على ابقاء السيارة امام منزلها صادف حضور المجني عليه وهو ابن شقيقها ووالده لمنزلها فسمع الشاب يشتم عمته ما اثار غضبه حيث انتهت المشاجرة بقيام صاحب السيارة بطعن ابن شقيها بواسطة موس في ظهره.

ودانته المحكمة بجناية الشروع بالقتل وقررت حبسه خمس سنوات مخفضة من عشر سنوات بعد اسقاط الحق الشخصي عنه، وايدتها محكمة التمييز بالحكم.


وتعاملت محكمة الجنايات مع جرائم مشابهة خاصة في الفترة الاخيرة ففي قضية مماثلة اقدم شاب على قتل آخر بسبب خلافا نشب بينهما على توقيف سيارته امام منزله حيث حضر صاحب المنزل وطلب من الشاب ابعاد سيارته ونشب خلاف بينهما حيث سمع ابن صاحب المنزل صوت الشجار فحضر على الفور وشاهد والده مرميا على الارض ما اثار غضبه ونشبت الخلاف بينه وبين الشاب الذي يبلغ من العمر 19 عاما حيث اقدم الاخير على ضربه بعصا على رأسه فارداه قتيلا على الفور.

ووفق قانونيين فان جرائم عدة اصبحت ترتكب لاسباب تافهة قد تصل الى حد النظرة التي يعتبرها البعض تحمل في طياتها اهانة له فينشب الشجار والذي ينتهي غالبا بجريمة قتل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :