facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأمانة ترد على جدل "يسرا الأم المثالية"


20-03-2015 11:55 PM

عمون - قالت مدير مركز زها الثقافي التابع لأمانة عمان رانيا صبيح ان العديد من الفنانات الأردنيات كن ضيفات شرف على احتفالات المركز التي تقام سنويا وعلى مدار عشر سنوات لتكريم الامهات الاردنيات احتفاء بعيد الأم .

وبينت ان ضيف شرف احتفال العام الماضي كان الشاعر والإعلامي اللبناني زاهي وهبة .

واوضحت صبيح في تصريح وصل نسخة منه "عمون" ان الفنانة المصرية يسرا حضرت كسفيرة للنوايا الحسنة وضيفة شرف ولتشارك في تكريم الأمهات الاردنيات في الإحتفال الذي رعته سمو الأميرة آية بنت فيصل ، مساء الأربعاء في مركز زها ولم تحمل مسمى الأم المثالية.

وكان جدل دار على مواقع التواصل الاجتماعي انتقد اعتبار يسرا الممثلة المصرية "الام المثالية" كنموذج للاردنيات .

وقالت الامانة " جرى في الحفل ، تكريم 29 أمّاً أردنية لما قدمن من قصص نجاح وتضحيات، كما تم تكريم الداعمين، والجهات والأشخاص الذين ساهموا بانجاح الحفل".

واكدت صبيح ان الإحتفال ودعوة الفنانة يسرا تم تغطية تكاليفة بالكامل من دعم ورعاية عدد من شركات القطاع الخاص .

ونوهت صبيح الى ان عدم استضافة والدة الشهيد معاذ الكساسبة كان تقديرا لمشاعرها وطبيعة الحفل الذي يغلب عليه الطابع الغنائي والفني .

يجدر ان امانة عمان وضمن فعاليات ( ارفع راسك .. امنا عمان (التي انطلقت عصر اليوم الجمعة في الساحة الهاشمية تكرم يوم غد السبت على مسرح مركز الحسين الثقافي امهات الشهداء ( معاذ الكساسبة ، نارت نفش ، محمد زريقات ، ومحمد ابو خضير ) كما سيقام على نفس المسرح فعالية أمي 2015.

كما تتضمن الفعاليات في السابع والعشرين من الشهر الجاري والذي يصادف يوم الجمعة تقام في الساعة الرابعة بساحة الجيش العربي ــ العبدلي عدة احتفالات بمناسبة يوم الكرامة ويوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى تشمل معزوفات لموسيقات القوات المسلحة الاردنية ، وعروض لخيالة الامن العام ، وفقرات فنية لفرقة الدعجة وفرقة معان للفنون الشعبية ، وعرض فيديو عن بطولات الجيش العربي ، ومسرحيتي اطفال كرامة وطن الارض لنا ودليلة والزيبق واللتين تقامان في الرابعة عصرا على مسرح الاوديوم وشارع الثقافة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :