facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عين الراي


02-04-2015 12:05 PM

عمون - - مجلس الوزراء نقل السفير محمد القرعان من السفارة الأردنية في بغداد الى المركز اعتبارا من الخامس عشر من الشهر الحالي.
.
- مجلس الوزراء قرر تسمية السفير الأردني في أذربيجان نصار الحباشنة سفيرا فوق العادة ومفوضا غير مقيم للمملكة لدى جمهورية جورجيا.. المجلس سمى كذلك السفير الأردني في اليونان فواز العيطان سفيرا فوق العادة ومفوضا غير مقيم لدى قبرص.
.
- الوزيران المفوضان ريما ارسلان وحازم الخطيب التميمي رفعا الى رتبة سفير اعتبارا من العشرين من نيسان الحالي.
.
- مجلس الوزراء مدد خدمة المحافظ المعتز ابو جابر لمدة سنة اعتبارا من الثاني عشر من الشهر الحالي بعد بلوغه سن الستين وأحال المحافظ إبراهيم العساف الى التقاعد.
.
- وافق مجلس الوزراء على إنشاء منطقة تنموية في جرش تحمل اسم «مدنية جرش الصناعية» وتوسعة المنطقة التنموية المعلنة بمسمى مدنية السلط الصناعية.
.
- المفوض في هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن د. موسى الزيود مددت خدمته لغاية السابع عشر من كانون الأول المقبل بعد بلوغه سن الستين.
.
- مجلس النقباء يكرم اليوم اثنين من مرتبات الدفاع المدني اللذين شاركا في عملية إنقاذ الطفلين العراقيين في البحر الميت يوم الجمعة الماضية.

عن عين الراي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :