facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





"التربية" : محاضرات حول أخلاقيات المهنة


08-04-2015 07:06 PM

عمون - أعلنت وزارة التربية والتعليم عزمها عقد سلسلة لقاءات ونشاطات ومحاضرات توعوية حول أخلاقيات المهنة وأثرها في شخصية وأداء المعلم ومدير المدرسة والمشرف التربوي في كافة مديريات التربية والتعليم .

وبين نائب رئيس الوزراء وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات أن عقد هذه المحاضرات يأتي انطلاقاً من خطة الوزارة في مجال تنمية وتطوير أداء العاملين فيها وتحفيزهم على العمل والالتزام بأخلاقيات المهنة التي يمارسونها وقدسية رسالتها .

وأضاف الدكتور الذنيبات أن الفئة المستهدفة ستكون المشرفون التربويون ومديرو ومديرات المدارس وعينة من معلمي المدارس .

وفي هذا السياق أعرب الدكتور الذنيبات عن شكره وتقديره لمديرية التربية والتعليم للواء قصبة عمان لمبادرتها بعقد باكورة هذه المحاضرات بعد أسبوعين حيث ستستضيف سماحة مفتي عام المملكة وأمين عام دائرة الإفتاء لإلقاء محاضرات توعوية في هذا المجال .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :