facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





طلبة فيلادلفيا يشاركون في دورة جمعية البنوك


09-04-2015 12:37 PM

عمون- شارك عدد من طلبة قسم العلوم المالية والمصرفية في كلية العلوم الإدارية والمالية في جامعة فيلادلفيا في الدورة التدريبية التي نظمتها جمعية البنوك الإدارية بعنوان "الاحتيال والقرصنة في البنوك".

وقال الدكتور عبد النافع الزرري رئيس قسم العلوم المالية والمصرفية إن هذه المشاركة تأتي في إطار الاتفاقية الموقعة بين جامعة فيلادلفيا وجمعية البنوك الأردنية. من جهته عبر الأستاذ الدكتور عصام نجيب الفقهاء عميد كلية العلوم الإدارية والمالية عن سعادته بهذه المشاركة للطلبة خاصة وأنها تأتي حرصاً من الكلية على تزويد طلبتها بالمهارات والخبرات الميدانية والاطلاع على كل ما هو جديد في تخصصاتهم العلمية.

وأعرب الطلبة: علا ثروت سند وسامر محمد دعدوش وصهيب هاني العذاربة الذين شاركوا بالدورة عن بالغ سعادتهم بهذه المشاركة والاطلاع على كل جديد في ميدان العلوم المالية والمصرفية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :