facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




توزيع شهادات مشاركة للمتطوعات في المبادرة الشبابية "فن الفسيفساء" في مأدبا


19-04-2015 04:11 PM

عمون - زار فريق من الهلال الاحمر الاردني / قسم الشباب فرع مادبا للاطلاع على واقع النشاطات التي يقدمها المتطوعين للفئات المستهدفه من ابناء المجتمع المحلي.

وكان في الاستقبال رئيسة الفرع السيدة هيام الطوال، حيث قدمت عرضاً عن ابرز الدورات والبرامج والانشطة التي تساهم في تعزيز القدرات الشبابية من ضمنها الدورات التدربيبة في مجال المهارات الحياتية والمبادرات الشبابية مثل فن الفسيفساء وغيرها من المبادارات التي تساهم في تنمية مهاراتهم وقدراتهم واشراكهم في خدمة المجتمعات المحلية.

وفي ختام الزيارة تم توزيع شهادات مشاركة للفتيات وعددهن ( 15 ) تقديراً لجهودهن في صناعة حرفة المكعبات الصغيرة "الفسيفساء"، اضافةً الى امكانية ان تكون لهن منتجات خاصة من إبداعاتهن في الاسواق المحلية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :