facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





مناشدة الى الرئيس محمود عباس

25-04-2015 11:44 AM

فخامة الرئيس محمود عباس... رئيس دولة فلسطين
حفظه الله


تحية الوطن...
وبعد


بالرغم من إدراكنا فخامة الرئيس لحجم الأعباء التي تقومون بها في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا وقضيتنا إلا أن إغلاق الأبواب في وجوهنا هي التي دفعتنا للمرة الثانية للتوجه لفخامتكم مع أملنا العميق أن تصلكم مناشدتنا هذه.


فخامة الرئيس:


منذ أكثر من ثمانية أشهر وأنا أحاول جاهداً مساعدة أبنائي الراغبين بدراسة الطب في أوكرانيا على السفر دون جدوى بالرغم من حصولي على جميع الأوراق اللازمة بما في ذلك القبول" الدعوة الخاصة بالدراسة" والتأشيرات اللازمة لمرتين متتاليتين، إلا أن إغلاق المعابر في قطاع غزة حال دون سفرهم. والمشكلة أن ممثلية أوكرانيا في رام الله ترفض في كل مرة تجديد الفيزا، وتصر على اجراء المعاملة من جديد مما يكلفنا مبالغ باهظة، رغم أن سفارة أوكرانيا في مصر أبلغتنا بموافقتها على تجديد التأشيرة إلا أنها اشترطت حضورهم لمصر. وقد تواصلت مع بعض الأخوة المعنيين في وزارة الخارجية الفلسطينية دون جدوى، واتصلت مع سفارتنا في أوكرانيا للمساعدة من خلال وزارة الخارجية الأوكرانية على تجديد الفيزا فأبلغتنا أن ذلك ليس من مهامها.


أننا نتوجه لفخامتكم للتكرم بالإيعاز لجهات الاختصاص في السلطة الوطنية وسفاراتنا في أوكرانيا لمساعدتنا على تجديد الفيزا وكذلك حل مشكلة الطلبة المقبولين للدراسة في أوكرانيا والمساعدة على سفرهم عبر الأردن الشقيقة، سيما وأن الجميع يدعي أن ذلك ليس من اختصاصه.


وفي الختام تقبلوا منا خالص التقدير والاحترام


ابنكم


د. عبد القادر ابراهيم حماد


0599756742




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :