facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شهر الأرض والتوحّد أبرز المواضيع التي تتصدر مجلّة نكهات عائلية


27-04-2015 12:27 PM

عمون - أصدَرَت المرجع للمطبوعات عددًا جديدًا من مجلّة نكهات عائلية، وهي مجلّة شهرية تُعنى بمواضيع تتعلق بالأسرة والصحة والتربية والتغذية، مكتوبة من قبل خبراء ومتخصصين في القضايا التي يتم طرحها.

وبمناسبة يوم الأرض العالمي الذي يصادف 22 نيسان، تركّز مجلّة نكهات عائلية في هذا العدد على كوكب الأرض والحفاظ عليه. وفيه، تتطرق لمواضيع تتعلق بحرق مخلفات النفايات وتدوير بعض المواد التي يمكن إعادة تدويرها والاستفادة منها، إضافة إلى تقديم بعض النصائح المتعلقة بالمشتريات وفرز النفايات.

هذا وتسلط مجلّة نكهات عائلية الضوء على مرض التوحّد، بمناسبة اليوم العالمي للتوحّد في 2 نيسان، وكيفية التعامل مع الأطفال المصابين بالتوحّد في عيادة الأسنان. هذا وتطلعنا المجلة على مستوى الوعي العربي بمرض التوحّد وبعض الجهود المبذولة في هذا المجال.

وفي هذا العدد أيضًا، تتطرق مجلّة نكهات عائلية إلى عيد الفصح وكيف أن التنوّع في المجتمع يعزز توحّده، بالإضافة إلى نصائح مختلفة حول تربية الأطفال ومتابعة نموهم وتطوّرهم. كما تزخر مجلة نكهات عائلية بمواضيع متنوعة خاصة بالجمال والصحة والتغذية والأزياء والوصفات الشهية والعلاقات الأسرية.

وفي هذا الشهر، يرافق مجلة نكهات عائلية كتيب نكهات الصحة واللياقة مع النسر العربي الذي يتضمن قائمة بالأماكن التي توفر موادًا غذائية عضوية، إضافة إلى مراكز تدريب اليوغا في العاصمة عمّان. فقد سعت المرجع للمطبوعات بالتعاون مع شركة النسر العربي للتأمين لتزويد القراء بنصائح لضمان تناولهم لطعام صحي وحفاظهم على لياقتهم البدنية لينعموا بحياة أفضل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :