facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




توقف ديوان الخدمة عن استقبال طلبات التوظيف


30-04-2015 09:48 PM

عمون - أعلن رئيس ديوان الخدمة المدنية الدكتور خلف الهميسات الخميس بأن الديوان توقف عن استقبال طلبات التوظيف لخريجي البكالوريوس والدبلوم بعد نهاية دوام الخميسالموافق الثلاثين من نيسان 2015.

وبين هميسات أن وقف استقبال الطلبات خطوة أولية لإصدار الكشف التنافسي لعام 2015 نهاية شهر حزيران القادم، والذي سيتم اعتماده لملء الوظائف الحكومية الشاغرة، ليتمكن الديوان من إدخال جميع الطلبات الجديدة والتغييرات التي حصلت على الطلبات السابقة كإضافة مؤهل علمي جديد أو نقل مكان الإقامة.

وأضاف أنه سيتم اعتماد قاعدة بيانات دائرة الأحوال المدنية لتحديد مكان إقامة أصحاب طلبات التوظيف ، وشطب المعينيين العام الماضي والمستنكفين والعاملين في مؤسسات القطاع العسكري والبلديات والجامعات الرسمية وغيرها من المؤسسات التي نصت المادة السادسة من تعليمات الاختيار والتعيين على استثنائهم من المنافسة من هذا الكشف .

وأوضح هميسات أن هناك فترة زمنية ستحدد لعرض الكشف التنافسي التجريبي لعام 2015 حتى يتاح لأصحاب طلبات التوظيف تدقيق معلوماتهم كالمؤهل العلمي والتخصص ومكان الإقامة وسنة التخرج وسنة تقديم الطلب ومعدل المؤهل العلمي والثانوية العامة ورقم الهاتف ، بحيث يتم ارسال الملاحظات من خلال موقع الديوان الالكتروني ليصار إلى تدقيقها واعتمادها في حال تم التأكد منها.

وأشار إلى أن مكتب خدمة الجمهور في الديوان استقبل الطلبات يوم العطلة الرسمية اليوم الخميس ، لافتا إلى أن الديوان سيعلن لاحقا عن موعد استئناف استقبال الطلبات بعد إصدار الكشف التنافسي الأساسي لعام 2015 .بترا





  • 1 ابو مروان 01-05-2015 | 02:48 AM

    ليش انتوا بتعينوا من الذين تقدموا بطلبات؟ انت شغالين على الوسطه والمحسوبيه وبتضحكوا على الناس بالطلبات عيب روحوا وعيفون من افلامكم الهنديه


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :