facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بدعم جلالة الملك .. المستشارية تستعيد عافيتها


فايز الماضي
03-05-2024 10:52 AM

في كل شيء قد يجامل المرء إلا في مصلحة الوطن، ولأن الأمر له مساسٌ مباشر بقبائل وعشائر هذا الوطن الاردني العزيز في بواديه واريافه ومخيماته وموقعها العميق في وجدان الهاشميين ودورها العظيم في بناء الدولة والذود عن كينونتها ومقدراتها فلا مجاملة ولامواربة ومع الاحترام الجزيل لكل من سبق واجتهد من مستشاري جلالة الملك لشؤون العشائر في ترجمة الرؤى الهاشمية الاستشرافية للدور المنوط بدائرة مستشارية العشائر دون غيرها من دوائر الديوان الملكي الهاشمي العامر وللغاية النبيلة الطاهرة التي أُنشئت من أجلها منذ ما يقارب المائة عام، إلا انه لمن المؤسف .... أن البعض ممن سبق من المستشارين ....قد قصّروا ..قُصوراً بائناً في فهم هذا الدور .. فيما تنازل البعض الآخر طوعاً عن الاضطلاع به .. فغُيِّبت المستشارية...عن موقعها الصحيح ....وعن مشاركتها المأموله الفاعلة . النافعة ....والتي من شأنها تجويد المعلومة الموضوعية الدقيقة التي تخدم قرارنا الوطني...وتُسهمُ في تحقيق وحماية المصالح العليا للدولة الاردنية ....وتصبُ في منعة نسيجنا الوطني.

وكادت مستشارية العشائر ان تنتهي الى دائرة هامشية تقليدية غير فاعلة ....لولا عناية جلالة الملك ودرايته وحنكته وفروسيته ودعمه.....ولولا المتابعة الحثيثة لولي عهده الامين ... ومن الظلم هنا أن نُحمِّلَ وزر ما مضى من قصور ...لكادر المستشارية الحالي ...مستشاراً وموظفين ....وحتى نُنْصِف الرجال... فاللواء كنيعان البلوي مستشار جلالة الملك لشؤون العشائر الحالي ....وإن ورث تركة ثقيلةً ...وحملاً تنوء به الجبال ..لكنه بحق ...رجل مرحلة ...ووطنيٌ صلب .....وسياسيٌ مُحترف ....وصاحب رؤية ...ولديه عزم وإصرار .على العمل والإنجاز ..ويستحق الدعم والاسناد ....لتأخذ مستشارية العشائر موقعها الصحيح.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :