facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عنجرة: اعتداء على مدرسة ومقاولها


02-05-2015 04:47 AM

عمون - اعتدى شخصان من بلدة عنجرة مساء الجمعة على مدرسة عنجرة الاساسية للبنات من الذين يترددون على ساحات المدرسة لممارسة اللعب .

وتفاصيل الاعتداء عندما حاول مقاول العطاء الذي ينفذ اعمال الصيانة في المدرسة منعهم من التواجد في ساحتها لوجود مواد وادوات خاصة للبناء والصيانة حيث قاموا بالاعتداء على المتعهد وعماله ورميهم بالحجارة والاعتداء على المدرسة وتكسيرها .

وقال مدير التربية والتعليم في عجلون سامي الفواعرة انه تم ابلاغ الجهات الامنية عن الواقعة والتي بدورها قامت باحضار المعتدين للتحقيق معهما ومازالت التحقيقات جارية لتحويلها الى المحاكم المختصة واتخاذ الاجراءات القانونية بحق المعتدين، و تشكيل لجنة من التربية لحصر الاضرار . واضاف الفواعرة ان المقاول يعمل اثناء العطلة لانجاز الاعمال المطلوبة منه لاستثمار الوقت لخدمة الطلبة بدلا من العمل اثناء الدوام مبينا ان المقاول متعاون مع التربية وادارة المدرسة لاستكمال اعمال الصيانة في اسرع وقت ممكن ،مثمنا دور محافظ عجلون والجهات الامنية الذين تابعوا واقعة الاعتداء.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :