facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




معارض "غامضة" في لواء البترا


05-05-2015 12:21 AM

عمون – بدأت اصوات المواطنين في لواء البتراء ترتفع بالتساؤل عما يجري في سوق السيارات والمعارض، حيت اصبحوا يصفونها وما يحيط من عمل بعضها ب"الغامض".

ويقول مواطنون من وادي موسى /لواء البتراء لـ عمون أن أصحاب معارض معروفون لدى ابناء اللواء يشترون المركبات من المواطنين بأسعار غير معقولة تزيد نحو 30 – 40 % عن سعرها في السوق على أن تدفع أجزاء من المبلغ بشيكات مؤجلة على مدار 4 شهور.

الغريب في الأمر أنه لا مشكلة لدى تجار في تلك المعارض إن باعوا المركبات التي اشتروها للتو بسعر أقل مما هو في السوق، وهو الأمر الذي يحير المواطنين ويدفعهم للتساؤل عن سر ما يجري.

يتحدث البعض عن أموال طائلة بحوزة اصحاب معارض بعينها مع أنهم لم يكونوا كذلك في يوم ما، في حين اصبح الامر الحديث الشاغل لاهالي وادي موسى.

وعلمت عمون من مصادر مسؤولة في مفوضية البتراء أن السلطة اتخذت قراراً في الأونة الأخيرة بوقف فتح معارض جديدة للسيارات كون السوق اغرق بهذا النوع من المحال التجارية.

وقالت مصادر لـ عمون أن سلطة مفوضية البتراء تتعرض لضغوط من أجل منح الترخيص لفتح معارض جديدة رغم أن اللواء لا يستوعب هذا العدد من التجار وتهافت البعض عليه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :