facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لم ندرس الطب لنُقتل


د.فخري العكور
11-05-2015 03:45 PM

هزً قتل الطبيب المرحوم الدكتور ابو ريشة كل الاردنيين وخاصة انه طعن بطريقة وحشية امام منزله وبين احضان عائلته من قبل مجرم سفاح...

لقد صعق الاطباء وهم يشاهدون واحدا من زملائهم الشباب المشهود له بالتفاني في العمل في قسم الجراحة في مستشفى الشعب - البشير، وهو يغتال على يد الاجرام دون سبب او ذنب.

واليوم حيث تعلن نقابة الاطباء الحداد العام ويتوقف الاطباء عن العمل في خطوة رمزية للتعبير عن الغضب والاحتجاج على هذة الجريمة النكراء، فان الوقت قد حان لوقف هذة الاعتداءات والتطاول على الاطباء والكوادر التمريضية في الاردن، فقد بلغ السيل الزبى ولم يعد هناك مجال للتحمل، فنحن لم ندرس الطب لنقتل على ايدي حثالة المجتمع من المدمنين وذوي السوابق الاجرامية، بل لنعالج المرضى من ابناء وطننا الغالي..

ومن هنا فان تنفيذ حكم الاعدام السريع بحق هذا المجرم الذي قتل الشهيد الطبيب ابو ريشة لهو المطلب الاول للاطباء وذلك احقاقا للعدالة وليكون عبرة لغيره من المجرمين الذين قد يفكرون في الاعتداء على اي طبيب...

ونحن الاطباء اذ نرفع احر التعازي الى ذوي الزميل الشهيد وزوجته وابنائه لندعو العلي القدير ان يتقبله في فسيح جناته , كما اننا نطالب باتخاذ كل الاجراءات اللازمة لحمايتنا اثناء تأدية واجبنا في مختلف المستشفيات والمراكز الطبية وذلك عن طريق تواجد مستمر للامن العام او الدرك وليس عن طريق شركات الخدمات المدنية التي تعمل في المستشفيات والتي اثبتت التجارب عدم مقدرة عمالها من حماية الكوادر الطبية , هذا بالاضافة الى تغليظ التشريعات والعقوبات ضد المعتدين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :